القيعي لعصام عبد الفتاح: ارحل وحكمك بيتمنظر

القيعي لعصام عبد الفتاح: ارحل وحكمك بيتمنظر

رد عدلي القيعي مقدم برنامج ملك وكتابة على عصام عبد الفتاح الذي قام بتهديد الأندية بالعقوبات في حالة التحدث عن التحكيم وتحديه للأهلي أنه لا يخشاه وعلى مسئوليه الصمت بأنه يجب أن يستقيل.

وقال القيعي: اذا كنت تهددنا بالرحيل "لا سيبها" وكلامك بتصديك للأهلي والزمالك قد نقلته الى حكامك وكانت نتيجته ما حدث في مباراة الأهلي وطلائع الجيش "الحكم نازل يتمنظر على الأهلي."

وأضاف: صافرة الحكم أحمد حمدي في مباراة الجيش لم تكن طبيعية وكان ورائها كل المعاني التي صدرها عصام عبد الفتاح ولم يهددك أحد وليس مسموحا لك أن تهدد احد.

وأكمل: محاولتك تقييم صفقات الأندية ونجاحها وفشلها غير منطقي فهي من مصاريفه الخاصة وليس لك شأن بها كحكم اما ما تفعله كلجنة حكام تؤثر على الأندية مباشرة ومستقبل مدربين وادارات.

وواصل: حاسب نفسك أولا ولا تحاول اظهار نفسك انك تدير مجموعة من الملائكة وجميع حكام العالم يتم اكتشاف مرتشين فيهم ويتم ايقافهم وشطبهم الا الحكام المصريين لا يتم التحقيق معهم.

واختتم: الحكم السابق السيد فتحي الذي هاجم الأهلي في برنامج اسماعلاوي لم يتم التحقيق معه مع انها واقعه واضحه عام 2009 وتهديدك مرفوض ولا تتحدث مع مسئولي الأندية بهذه اللغة وكيف لعضو مجلس ادارة ان يشغل ذلك المنصب.

X