تريزيجيه يقود قاسم باشا للمركز الرابع منافساً جالاطا سراي علي قمة الدوري

تريزيجيه يقود قاسم باشا للمركز الرابع منافساً جالاطا سراي علي قمة الدوري

قدم اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه مباراة رائعة مع فريق قاسم باشا ليقوده لتحقيق الفوز في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

وفي المباراة التي جمعت بين فريق قاسم باشا وفريق ملطية سبور تمكن تريزيجيه من قيادة فريقه للفوز علي الفريق الذي حل ضيفاً علي ملعب قاسم باشا في اللقاء الذي جاء في اطار مباريات الاسبوع الرابع من عمر الدوري التركي.

ولم ينتظر تريزيجيه كثيراً حتي تمكن من وضع بصمته وصنع اول اهداف فريقه في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الاول ولكن الفريق الضيف تمكن من الوصول الي هدف التعادل في الدقيقة العاشرة لينهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب المصري من وضع بصمه اكبر وتسجيل هدف جميل في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الثاني بعدما تسلم الكرة علي حدود منطقة الجزاء واطلق تصويبة "بالمقاس" لتصطدم في القائم الايمن لحارس ملطية وتحضن الشباك لتعلن عن تقدم اصحاب الارض.

ولم يستسلم الفريق الضيف وتمكن من التعادل في الدقيقة 73 ليتأزم الامر ولكن اصحاب الارض واصلوا الضغط حتي وصلوا الي الهدف الثالث الذي ضمن التفوق والحصول علي نقاط المباراة كاملة بهدف في الدقيقة 89 من زمن المباراة.

وبهذا الفوز استطاع فريق قاسم باشا الوصول الي النقطة السابعة في المركز الرابع بعيداً عن بشكتاش وجالاطا سراي فريقي المقدمة برصيد 10 نقاط.

X