الآرجنتين تفشل في أسهل الأختبارات وتتعادل مع فنزويلا وتعقد موقفها

الآرجنتين تفشل في أسهل الأختبارات وتتعادل مع فنزويلا وتعقد موقفها

فشل المنتخب الآرجنتيني مجددا في تحقيق فوز يقربه من التأهل إلي مونديال روسيا 2018، بعدما تعادل مجددا ولكن هذه المرة مع منتخب فنزويلا بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت في الجولة الـ16 من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، والتي أقيمت علي ملعب المونيمونتال في العاصمة الآرجنتينية بيونس إيرس .

 

وضغط المنتخب الآرجنتيني مبكرا منذ بداية المباراة، وحاول أن يحرز هدف مبكر، إلا أن سوء الحظ أنهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين في غياب تام لهجوم منتخب فنزويلا، فيما أضاع ليونيل ميسي وإيكاردي وباولو ديبالا العديد من الفرص، في ظل الأختراقات من الجانب الأيسر من أنخيل دي ماريا .

 

وتعرض دي ماريا لأصابة علي مستوي عضلات الفخذ ليخرج ويقحم المدرب الارجنتيني خورخي سامباولي لاعب فريق سبورتينج لشبونة ماركوس أكونيا، وإستمر الهجوم الكاسح من الجانب الأيسر دون جديد طوال أحداث الشوط الأول .

 

وفاجيء زميل الدولي المصري محمود تريزيجيه في فريق قاسم باشا التركي، جون موريلو المنتخب الآرجنتيني بهدف في الدقيقة 50 من هجمة مرتدة سريعة، ليصبح 3 لاعبين من المنتخب الفنزويلي في مواجهة مدافع واحد، لينفرد موريلو ويضعها من فوق الحارس روميرو .

 

وعاد المنتخب الآرجنتيني سريعا للمباراة، بعدما توغل آكونيا من الجانب الأيسر كالمعتاد ولعب عرضية في الدقيقة 55 قابلها إيكاردي بأفضل طريقة هذه المرة، ليودعها الشباك هدف التعادل للمنتخب الآرجنتيني .

 

وإستمر المنتخب الآرجنتيني في إضاعة الفرص تباعا، ولكن مع نشاط هجومي أفضل بعض الشيء من المنتخب الفنزويلي عن شوط المباراة الأول، فيما فشل المنتخب الآرجنتيني في تسجيل ولو هدف وحيد يضمن له نقاط المباراة الثلاث .

 

وحققت الآرجنتين التعادل في 4 مباريات في آخر 10 جولات، فيما فازت في 3 جولات وخسرت مثلهم، ليضع المنتخب الآرجنتيني نفسه في موقف لايحسد عليه، خاصة وأنه سيواجه منتخب بيرو صاحب نفس الرصيد من النقاط في الجولة المقبلة .

 

ورفع المنتخب الآرجنتيني رصيده من النقاط إلي 24 نقطة في المركز الخامس، وهو نفس رصيد منتخبي أوروجواي وبيرو مؤقتا لحين إنتهاء مباراة أوروجواي وباراجواي، فيما رفع منتخب فنزويلا رصيده من النقاط إلي 8 نقاط، مستمرا في ذيل ترتيب التصفيات .


X