عمرو بركات: قدمت في البطولة العربية أقل من ربع مستوايا

عمرو بركات: قدمت في البطولة العربية أقل من ربع مستوايا

تحدث عمرو بركات لاعب النادي الأهلي عن المستوى الذي ظهر به بالبطولة العربية التي ودعها الفريق في دور نصف النهائي أمام الفيصلي الأردني.

وحصل اللاعب القادم من صفوف ليرس البلجيكي على فرصة المشاركة مع الفريق في البطولة العربية وتمكن من تسجيل هدفين أحدهما كان أمام نصر حسين داي الجزائري في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وقال اللاعب في تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com "مشاركتي في البطولة العربية لم تكن سبباً في إستمراري مع الفريق، حتى لو غبت عن البطولة ولم أشارك فيها كنت سأستمر مع الأهلي لأنني قررت ذلك حتى أحصل على فرصة".

متابعاً "تلقيت العديد من العروض الجادة لضمي، ولكنني رفضتها وأبديت رغبتي في الإستمرار مع الأهلي الموسم القادم أملاً في الحصول على فرصة وإفادة الفريق".

وعن الصفقات الجديدة التي ضمها الجهاز الفني للأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، قال عمرو بركات "هم من أفضل اللاعبين في مصر والمنافسة معهم ستكون قوية للغاية بالتأكيد، ولكن هذا سيكون في مصلحة النادي الأهلي".

وواصل اللاعب صاحب الـ 25 عاماً تصريحاته "كنت متأكد أنني سأشارك في منافسة كأس مصر بعد المستوى الذي ظهرت به في البطولة العربية، المستوى الذي ظهرت به في البطولة أقل من ربع مستوايا ومازال لدي الكثير لأقدمه للأهلي".

وأكد عمرو بركات في تصريحاته أن حسام البدري المدير الفني للفريق تحدث معه قبل مباراتي نصف نهائي ونهائي كأس مصر وشدد له على أنه سيحصل على فرصة المشاركة في أقرب وقت.

X