صلاح يسجل ويصنع ولكن .. واتفورد يخطف نقطة بهدف قاتل من ليفربول

صلاح يسجل ويصنع ولكن .. واتفورد يخطف نقطة بهدف قاتل من ليفربول

فشل نادي ليفربول في الخروج بأول ثلاث نقاط له في بطولة الدوري الإنجليزي خلال الجولة الأولى من البطولة عندما حل ضيفاً على فريق واتفورد ظهر السبت.

ودفع الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول بالوافد الجديد محمد صلاح في التشكيل الأساسي ونجح لاعب الريدز من التسبب في هدف بعد تحصله على ركلة جزاء بجانب تسجيله للهدف الثالث قبل الخروج في الدقيقة 86 من عمر الشوط الثاني.

ونجح أصحاب الأرض في التقدم على حساب ليفربول بهدف سريع في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول عن طريق ستيفانو اوكاكا قبل أن يتعادل ساديو ماني لليفربول في الدقيقة 29.

وعاد عبدالله دوكوري للتسجيل مجدداً ووضع واتفورد في المقدمة بهدف ثاني في الدقيقة 32 لينتهي الشوط الأول بتأخر ليفربول بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني من المباراة تمكن محمد صلاح من تشكيل خطورة على مرمى أصحاب الأرض بالتحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 55 ليتقدم روبرتو فيرمينو وينجح في تسجيل ركلة الجزاء ليتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق.

وأحتاج محمد صلاح لدقيقتين فقط من أجل الظهور مرة أخرى ويتابع تمريرة زميله فيرمينو وينجح في تسجيل أول أهدافه بقميص الريدز ليتقدم بالنتيجة بثلاثية لصالح فريقه.

وأستمر تقدم الضيوف على نادي واتفورد حتى الدقيقة 94 والتي شهدت تسجيل ميجيل بريتوس لهدف قاتل لفريقه ليخطف نقطة من ليفربول ويطلق حكم المباراة صافرة النهاية.

X