السيتي يضرب توتنهام وديا بثلاثية

السيتي يضرب توتنهام وديا بثلاثية

حقق فريق مانشستر سيتي الانجليزي فوزا كبيرا بثلاثية نظيفة علي نظيره توتنهام الانجليزي، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية الودية، والتي تقام فاعليتها في أمريكا الشمالية وبالتحديد في الولايات المتحدة الامريكية .

 

وتقدم جون ستونز في الدقيقة 10 من المباراة، بعدما تابع كرة دي بروين العرضية من ضربة حرة علي حدود منطقة الجزاء لعبها برأسه، وفي الدقيقة 73 سجل رحيم ستيرلينج هدف بطريقة ماكرة، عندكما إستلم تمريرة سمير نصري السحرية لينفرد من خارج منطقة الجزاء مايكل فورم حارس توتنهام في التعامل معها .

 

وأنهي إبراهيم دياز هجمة قوية لفريق مانشستر سيتي داخل الشباك في الدقيقة الأولي من الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الثاني، بعدما تصدي الدفاع والحارس فورم لتصويبات لاعبي السيتي المختلفة، قبل أن ينهيها دياز داخل الشباك .

 

وبدأ توتنهام المباراة بشكل قوي، وأضاع لاعبوه فرصتين محقتين قبل إحراز السيتي لهدفه الأول، قبل أن تتحول الدفة كاملة لصالح السيتي، وأضاع لاعبوه العديد من الفرص، خاصة المهاجم البرازيلي جابريال خيسوس .

 

وفاز السيتي وديا علي ريال مدريد الاسباني برباعية مقابل هدف، وخسر من مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين قبل مباراة توتنهام اليوم، في الوقت الذي فاز فيه توتنهام علي باريس سان جيرمان الفرنسي برباعية مقابل هدفين وخسر من روما الايطالي بثلاثية مقابل هدفين، قبل مباراة السيتي .


لاعب ذو صلة

X