بيريسيتش يضغط علي الأنتر ويترك معسكر التدريب

بيريسيتش يضغط علي الأنتر ويترك معسكر التدريب

يبدو أن لاعب الوسط الكرواتي الدولي إيفان بيريسيتش قد إتخذ قراره النهائي بالرحيل عن فريقه الحالي إنتر ميلان الايطالي، بعدما أكدت تقارير صحفية ترك اللاعب لمعسكر تدريب الفريق إستعداد للموسم الجديد، في تمهيد لرحيل القريب عن الفريق .

 

وأفاد موقع " كاليتشيو ميركاتو " الايطالي إلي أن اللاعب صاحب الـ28 عاما قد قرر ترك معسكر التدريبي لفريقه، طبقا للتأكيدات التي تشير إلي إنتقال اللاعب المنتظر إلي مانشستر يونايتد الانجليزي، بالرغم من محاولات الأنتر للحفاظ علي اللاعب .

 

وكان اليونايتد قد قدم عرضا أولي إلي الأنتر تم رفضه بقيمة 45 مليون يورو، في إنتظار تقديم العرض الثاني في ظل الأقتناع التام من قبل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين، والذي يرغب في التعاقد مع اللاعب بشدة خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد فشل التعاقد مع إيريك داير لاعب وسط توتنهام الانجليزي .

 

وكان اليونايتد قد تعاقد مع كلا من المدافع السويدي الدولي فيكتور لينديلوف قادما من فريق بنفيكا البرتغالي، فيما يتعدي الـ30 مليون جنيه إسترليني، قبل التعاقد مع المهاجم الدولي البلجيكي روميليو لوكاكو من إيفرتون الانجليزي مقابل 75 مليون جنيه إسترليني .

 

وكان بيريسيتش قد إنتقل إلي الأنتر قادما من فريق فولفسبورج الالماني، مقابل نحو 19 مليون يورو، لمدة 5 مواسم كاملة، قبل أن يصبح أحد العناصر الأساسية في  تشكيلة الأنتر خلال الموسمين الماضيين .

X