بيليتش مدرب وست هام يواصل البحث عن مهاجم بعد فشل المفاوضات مع 5 مهاجمين

بيليتش مدرب وست هام يواصل البحث عن مهاجم بعد فشل المفاوضات مع 5 مهاجمين

يواصل وست هام الإنجليزي محاولاته المضنية لتدعيم خط هجومه بعدما فشلت مفاوضاته مع العديد من المهاجمين منذ إنطلاق الميركاتو الصيفي.

وكان وست هام قريباً من ضم مهاجم السيتي كيليتشي إيهناتشو مقابل 25 مليون استرليني لكن المدرب الكرواتي سلافين بيليتش رفض إتمام الصفقة لعدم إقتناعه باللاعب.

كما وصل الهامرز لمراحل متقدمة في المفاوضات مع باير ليفركوزن لضم النجم المكسيكي خافيير هيرنانديز لكن المطالب المادية من شيتشاريتو أوقفت المفاوضات حيث طالب براتب أسبوعي يقدر بـ140 ألف استرليني.

ولم تتوقف محاولات وست هام لضم مهاجم مميز حيث حاول الهامرز ضم أنتوني موديست –مهاجم كولن- لكن اللاعب الفرنسي انتقل منذ أيام إلى الدوري الصيني، كما توقفت مفاوضات وست هام مع مهاجم فياريال سيدريك باكامبو قبل أن يمدد الأخير تعاقده مع الغواصات الصفراء.

وجاءت آخر محاولات الهامرز مع فرنسي آخر حيث حاول النادي إستغلال رغبة أوليفييه جيرو في الرحيل عن الجانرز بعد ضم مواطنه ألكسندر لاكازيت، لكن المفاوضات توقفت بعدما أعلن المهاجم الفرنسي أن وست هام ليست وجهته المفضلة خاصة مع إمتلاكه عروض مميزة أبرزها من مارسيليا وإيفرتون، ليبدأ وست هام في البحث عن حلول أخرى بعد فشل المفاوضات مع جميع من سبق ذكرهم.

ويمتلك سلافين بيليتش العديد من المهاجمين المميزين يعد أبرزهم الإنجليزي المخضرم أندرو كارول بالإضافة للثنائي الإفريقي أندري أيو وديافرا ساخو بجانب الشاب الواعد أشلي فليتشر، لكن المدرب الكرواتي يريد تدعيم هجومه بمهاجم قوي يستطيع إنهاء الهجمات بشكل مميز خاصة أن الحصيلة التهديفية للهامرز في البريمير ليج كانت ضعيفة في الموسم المنقضي بتسجيل 47 هدفاً طوال الموسم.

لاعب ذو صلة

X