هل تتأثر مشاركة الأهلي الأسيوية بعد الدمج مع الشباب ودبي؟

هل تتأثر مشاركة الأهلي الأسيوية بعد الدمج مع الشباب ودبي؟

تقرر دمج نادي الشباب ودبي مع الأهلي في مسمى جديد اسمه نادي شباب الأهلي –دبي ، ولكن هل سيتأثر الفريق بالمشاركة الأسيوية في دوري ابطال آسيا.

وتحدث المستشار صالح العبيدلي  المحكم الرياضي لدى محكمة التحكيم الرياضي "كاس" في تصريحات نقلتها صحيفة البيان الإماراتية بأن  أن قرارات الدمج الأخيرة تحتاج إلى المزيد من الدراسات المستفيضة من الناحية القانونية.

ويحتاج القانونيون إلى المزيد من الوقت للاطلاع على القرارات اللاحقة لقرارات الدمج الأخيرة، لبت الرأي في النواحي القانونية الخاصة بعمليات الدمج مبيناً أنه يترقب هذه الفترة للاطلاع على تفاصيل القرارات التالية التي ستتبع خطوة إعلان الدمج فيما يمكن أن نسميه بالمرحلة الانتقالية لإعطاء رأي قانوني سليم.

وقال العبيدلي: "  إن مشاركات الأهلي في النسخة الحالية لدوري أبطال آسيا، لن تتأثر بقرار الدمج الأخير، موضحاً أن مشاركة الأهلي في النسخة المقبلة لدوري الأبطال، تحتاج إلى دراسة قانونية متأنية، للخروج برأي قانوني سليم، وما إذا كان الأمر سيحتاج إلى إخطار الاتحاد الآسيوي بعملية الدمج وتغيير مسمى النادي فحسب، أم سيتبعه خطوات أخرى، موضحاً أن هناك فرق بين عمليتي الاستحواذ والدمج من ناحية المصطلحات القانونية".

 

X