خلف الكواليس .. تفاصيل مشادة هيثم عرابي و "رأس الشيطان"

خلف الكواليس .. تفاصيل مشادة هيثم عرابي و "رأس الشيطان"

متابعة: أمجد الغنيمي

شهد مقر قناة CBC  مشادة كلامية بين هيثم عرابي مدير التسويق بالأهلي، وصحفي بإحدى الصحف اليومية والمعد ببعض البرامج الرياضية الشهير بـ"رأس الشيطان".

حيث رفض هيثم عرابي مدير التسويق السابق بالنادي الأهلي شكلاً وموضوعاً ما تردد عبر الصحفي المذكور خلال الفترة الماضية عن أنه وكيل اللاعب الجابوني ماليك إيفونا وذلك خلال لقاء تليفزيوني مساء الأربعاء.

وعلم El-Ahly.com تفاصيل المشادة التي حدث بين هيثم عرابي و"رأس الشيطان" وذلك عقب نهاية برنامج إكسترا نيوز الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت.

عقب نهاية الحلقة حضر الصحفي إلى مقر القناة وتحدث هيثم عرابي معه بخصوص حديث الصحفي عن أنه وكيل ايفونا وقال له "تقدر تثبت اني كنت وكيل ايفونا واني أخدت عمولة ؟".

وبدأ الحوار يأخذ شكل المشادة الكلامية وقال هيثم عرابي موجهًا حديثه للصحفي: "رأيك لا يعنيني في شئ ولم أتحدث عن تلك الواقعة على الهواء أكثر من دقيقتين".

وحاول الصحفي الشهير بمحاربته للنادي الأهلي بحثاً عن الشهرة استفزاز عرابي دون أدلة أو أسانيد على مزاعمه وهو ما زاد من حدة الموقف بعدما رد  الصحفي: واضح أن رأيي لا يعنيك لدرجة حديثك عنه في القناة، ورد عرابي أنه جاء للبرنامج من أجل مقدمه فقط ولم يتحدث عن الصحفي طوال الحلقة.

وبدأت أصوات هيثم عرابي والصحفي في الإرتفاع خلف الكواليس ليقوم الصحفي بمغادرة مقر القناة وتنتهي تلك المشادة بشكل سريع.

X