أخبار الأهلي اليوم: ثنائي المقاصة "بدلاء السعيد" وأشعة على كتف مؤمن

أخبار الأهلي اليوم: ثنائي المقاصة "بدلاء السعيد" وأشعة على كتف مؤمن

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

المصري اليوم

الأهلى يفاضل بين «تراورى وفوافى» تعويضاً عن «السعيد»

طلب حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، من الجهاز المعاون له، تقديم تقرير شامل عن الثنائى الأفريقى بنادى مصر المقاصة، إيريك تراورى، وباولن فوافى، تمهيداً للمفاضلة بينهما لاختيار الأفضل وضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يرغب البدرى فى معرفة من اللاعب الأفضل الذى لديه القدرة على القيام بمهام عبدالله السعيد داخل الملعب، وهو المركز الذى يبحث له الجهاز الفنى عن بديل له منذ توليه مهمة القيادة الفنية، خاصة بعد اقترب على معلول من الرحيل عن صفوف الفريق.

الأهرام

مؤمن زكريا يجري أشعة على الكتف

توجه مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب مباراة الفريق أمام الشرقية، إلى إحدى المستشفيات القريبة من ملعب السلام الذي استضاف المباراة؛ لإجراء أشعة على الكتف، بعد إصابته خلال المباراة التي أقيمت اليوم، الأربعاء.

ومن المقرر أن يخضع مؤمن لفحص طبي خلال مران الفريق يوم الجمعة، لتحديد موقفه من مباراة القطن الكاميروني المقرر لها يوم 23 مايو الجاري، ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الشروق

سيدات الأهلي يهزمن الشمس في نهائيات دوري سوبر السلة

حقق فريق سيدات كرة السلة بالأهلي الفوز علي الشمس بنتيجة 60-47 مساء اليوم الأربعاء في اطار الجولة الثالثة من الدورة المجمعة الثانية النهائية لبطولة دوري السوبر والمقامة بصالة الشرقية للدخان.

رفع الأهلي رصيده الي 19 نقطة في الصدارة بفارق نقطة عن سبورتنج الوصيف قبل جولتين من نهاية المسابقة.

تلعب سيدات الأهلي في الجولة قبل الأخيرة في الثامنة مساء بعد غد الجمعة أمام سموحة.

يذكر أن سيدات الأهلي بقيادة المدير الفني ايهاب الألفي قد توجن هذا الموسم بلقبي دوري المرتبط وكأس مصر.

يقود الفريق إيهاب الألفى المدير الفنى ومحمد جاد مدرب عام وصلاح عثمان مدير ادارى وروض حسن طبيبة الفريق وعصام أبو جهيم مدرب أحمال وريهام أنور أخصائى علاج طبيعى وعبد الله عادل محلل أداء ومشيرة الرشيدى ادارى الفريق.

وتضم قائمة الفريق كلا من اللاعبات دينا عمرو وانجى عادل وريم موسي وهالة مصطفي وسهيلة هشام ونور الله على طلعت وفرح خالد قنديل وسارة مدحت وزينب الزينى وزينة البركى ورنا محمود عبد الظاهر ورنا علاء وجنة مصطفى ونادين ياسر أبو الفتوح.

X