بأقل مجهود.. صحوة الأهلي تهزم النصر بثلاثية نظيفة

بأقل مجهود.. صحوة الأهلي تهزم النصر بثلاثية نظيفة

نجح فريق النادي الأهلي بتحقيق نتيجة إيجابية بفوز بثلاثية نظيفة خلال اللقاء الذي جمعه بفريق النصر مساء الأربعاء على ملعب بتروسبورت ببطولة الدوري بالإسبوع الـ28.

فتحي مبروك خلال قيادته الأولي للفريق بعد إقالة خوان كارلوس جاريدو، دفع بنفس تشكيلة الفريق في مباراة المغرب التطواني ولكن قام بوضع صبري رحيل في الناحية اليسري بينما محمود حسن تريزيجيه بدلاً من محمد رزق.

الشوط الأول شهد تألق الثلاثي عبد الله السعيد ومؤمن زكريا بجانب تريزيجيه، وتمكن الفريق من إحراز الهدف الأول من ركلة حرة نفذها السعيد لباسم علي الذي وضعها أمام تريزيجيه الذي سددها في شباك النصر.

الهدف الثاني جاء "وان تو" بين الثنائي تريزيجيه وعبد الله السعيد إنتهت بتسديدة من الأول من أعلي حارس النصر معلناً عن الهدف الثاني.

الهدف الثالث من تسديدة رائعة من جانب مؤمن زكريا بعد تمريرة للمتألق عبد الله السعيد من خارج منطقة الجزاء وضعت اللاعب أمام المرمي من الجانب الأيسر لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمدر بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني أجري فتحي مبروك تبديل بخروج حسام عاشور ونزول محمد رزق بدلاً منه، في 45 دقيقة لم يشهدوا أي هدف إضافي.

رمضان صبحي الذي شارك كبديل في الدقيقة 81 بدلاً من محمود حسن تريزيجيه أهدر العديد من الفرص خلال العشر دقائق التي شارك فيها بعد أن لاحت له أكثر من فرصة كانت كفيلة بزيادة حصيلة الأهداف.

التبديل الثاني كان لعماد متعب في الدقيقة 59 بدلاً من عبد الله السعيد المتألق خلال الساعة التي شارك فيها في اللقاء ولكنه لم يهدد المرمي.

وحاول لاعبوا النصر تهديد مرمي النادي الأهلي في أكثر من فرصة أبرزها منع القائم لتسديدة مهاجم الفريق.

وأطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بعد منح 5 دقائق وقتاً بدلاً من الضائع ليرتفع رصيده إلي النقطة 49 في المركز الثالث.

X