مران الأهلي – تأهيل وليد سليمان وجمال.. وفقرة للتصويب على المرمى


متابعة إسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الإثنين في أولى الاستعدادات لمواجهة إنبي المقرر لها الخميس المقبل في الدوري العام.

وكان النادي الأهلي قد واصل انتصاراته في مسابقة الدوري العام، حيث تغلب على سموحة بهدف نظيف في الجولة الـ 32 من الدوري الممتاز التي أُقيمت على ملعب بترو سبورت.

جلسة لاسارتي

عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق جلسة مطولة مع  اللاعبين قبل انطلاق المران المسائي، حيث حرص على الاجتماع باللاعبين للتأكيد على بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة المقبلة قبل لقاء إنبي في الدوري وكذلك أبرز النقاط الفنية المتعلقة بالمباراة الماضية أمام سموحة.

مران استشفائي

خاض لاعبو الفريق الأول الذين شاركوا في مباراة سموحة الأخيرة مرانًا استشفائيًا، تضمن بعض الفقرات البدنية بالإضافة إلى المران في الجيم.

تأهيل بدني للثنائي

حرص وليد سليمان وعمرو جمال، ثنائي الفريق على أداء جانب من التدريبات البدنية والجري حول الملعب على هامش المران الجماعي، واكتفى الثنائي بأداء جانب من التدريبات البدنية والتأهيل تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالفريق.

ويؤدي عمرو جمال برنامجه التأهيلي للاستشفاء من إصابته بشد في العضلة الأمامية، بينما يؤدي سليمان برنامجًا استشفائيًا بعد المشاركة في مباراة سموحة الأخيرة بالدوري الممتاز.

تصويب على المرمى

خصص مارتن لاسارتي عدة فقرات متنوعة للاعبين للتدريب على كيفية إنهاء الهجمات، والتصويب على المرمى من مختلف الزوايا، حيث شارك في المران لاعبو الفريق، وتم تقسيمهم على مجموعات لخوض تدريبات متنوعة لإنهاء الهجمات والتصويب على المرمى.

استطلاع الراى


ما رأيك في تميمة بطولة أمم إفريقيا 2019
الدوري العام - 2019