ديسابر يعلن قائمة المحليين الأولية لأوغندا استعدادا لكأس الأمم الإفريقية


أعلن سباستيان ديسابر، المدير الفني للمنتخب الأوغندي قائمة فريقه التي ستشارك في معسكر شهر مايو الجاري، والتي تضم اللاعبين المحليين والذين انتهت مباريات فرقهم الرسمية في الموسم.

وأكد ديسابر في مؤتمر صحفي مساء اليوم الإثنين أنه بدأ في استدعاء اللاعبين المحليين والذين لا يشاركون في أي نشاط رسمي بالوقت الحالي مع أنديتهم للمشاركة في معسكر ويستمر لمدة أسبوعين خلال الشهر الجاري يتخلله مباراتين وديتين.

وضمت قائمة ديسابر المشاركة في معسكر مايو 19 لاعبًا من بينهم دانيال إيساجي، لاعب نادي النصر الناشط في دوري الدرجة الثانية المصري، وحسن واسوا، لاعب طلائع الجيش السابق.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: تشارلز لوكواجو (كمبالا سيتي) – جيمس أليتو (أورا إف سي)

خط الدفاع الدفاع: بيفيس موجابي (يوفيل تاون الإنجليزي) – جاليوانجو (إكسبريس أوغندا) – جودفري والوسيمبي (غير مقيد في نادي) – أواني (كمبالا سيتي) – هاليد لواليوا (فايبرز الأوغندي) – موجوزي مصطفى (برولاين)

خط الوسط: خالد أوتشو ( تشرشيل برازرز) – حسن واسوا (غير مقيد في نادي) – صدام جمعة (كمبالا سيتي) – تاديو لوانجا (فايبرز) – ألان أوكيلو (كمبالا) – موسيس وايسوا (فايبرز)

خط الهجوم: إيسياجي (النصر المصري) – ألان كيامبادي (كمبالا) – جوما بالينيا (الشرطة الأوغندي) – باتريك كادو (كمبالا) – دان سيرونكوما (فايبرز).

ومن المنتظر أن تضم قائمة المنتخب الأوغندي في كأس الأمم الإفريقية الحارس دينيس أوناينجو، حارس مرمى صن دوانز الجنوب إفريقي وفاروق ميا، لاعب جورشيا الكرواتي.

يُذكر أن قرعة كأس الأمم الإفريقية كانت قد أوقعت المنتخب الأوغندي في المجموعة الأولى بجانب مصر والكونغو الديموقراطية وزيمبابوي، حيث يواجه أبناء ديسابر المنتخب المصري في الجولة الأخيرة يوم 30 يونيو.

استطلاع الراى


ما رأيك في تميمة بطولة أمم إفريقيا 2019
الدوري العام - 2019