الأهلي يعلن إقالة الجهاز الفني لرجال كرة اليد


تواصلت جلسات مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لمناقشة عدد من الملفات الهامة، حيث تعتبر الجلسة ممتدة لمتابعة آخر المستجدات.

وأعلن النادي الأهلي إقالة الجهاز الفني لفريق كرة اليد رجال بالنادي، وذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية للفريق في الموسم الجاري.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في جلسته الممتدة والتي عقدت في الساعات الماضية توجيه الشكر إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي والذي يضم كلاً من: السلوفيني نيكولا ماركوفيتش المدير الفني، ومحمد عادل المدرب العام، وتامر عادل المدرب، وأحمد قدري مسئول الإعداد البدني.

كما قرر المجلس تكليف يحيى يوسف مدرب فريق الأهلي مواليد 98 للقيام بأعمال المدير الفني حتى نهاية الموسم ومعه كلاً من: خالد عبد الفتاح مدرباً ومحمد عباس مدرباً لحراس المرمى ومحمد سليمان المحلل الفني بالإضافة إلى الجهاز الطبي الذي يضم الدكتور أشرف هاشم طبيب الفريق وكريم عيد أخصائي العلاج الطبيعي.

 هذا ويقود الجهاز الفني بتشكيله الجديد المران الجماعي للفريق عصر بعد غد الثلاثاء عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة يومين بعد الفوز على الزمالك أمس ضمن مباريات دوري السوبر.

طالع أيضًا..

مجلس إدارة الأهلي يضع خطة شاملة لتطوير الألعاب الجماعية بالنادي

استطلاع الراى


ما رأيك في تميمة بطولة أمم إفريقيا 2019
الدوري العام - 2019