لاسارتي: هذا ما طلبته من اللاعبين بين الشوطين.. والمباريات المقبلة قد تشهد تغييرات في التشكيل


أكد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، أن الفريق نجح في تحقيق المطلوب من مباراة سموحة، وحصد ثلاث نقاط غالية للاستمرار في الحفاظ على صدارة المسابقة.

وقال لاسارتي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي :"اللاعبون قدموا مباراة كبيرة من الناحية البدنية والفنية، ولاحت لنا الكثير من الفرص لتسجيل الأهداف، والأداء تحسن بشكل كبير خاصة في الشوط الثاني حتى نجحنا في استثمار واحدة من الفرص الكثيرة لنسجل هدف الفوز".

وأضاف :"سموحة كان مميزًا في الناحية الدفاعية خاصةَ في الشوط الثاني، وطالبت اللاعبين بين شوطي المباراة بالاستمرار في المحاولات الهجومية، لأنني أثق في قدرتنا على تحقيق الفوز، في ظل ما يملكه من لاعبين على مستوى مميز للغاية".

وتابع :"وليد سليمان شارك بشكل مميز، وتشكيلة اللاعبين في المباريات المقبلة من الوارد أن تحمل تغييرات، في ظل تواجد عناصر مميزة خاصة في خط الهجوم".

وأكمل :"الفترة المقبلة صعبة للغاية، خاصة أن الفريق مقبل على 4 مواجهات قوية أمام فرق لديها العديد من الأهداف التي تسعى لتحقيقها".

وأتم مارتن لاسارتي تصريحاته مُشددًا على ضرورة العمل بشكل مستمر على علاج الأخطاء، مؤكدًا أن هناك حالة من التركيز الشديد بين الجميع؛ من أجل الاستمرار في تحقيق الانتصارات والمنافسة على لقب البطولة.

وكان النادي الأهلي قد تمكن من حصد 3 نقاط ثمينة في سباق الدوري العام، وذلك بتغلبه على سموحة في الثانية الأخيرة من عمر اللقاء، بهدف نظيف في اللقاء الذي أُقيم على ملعب بترو سبورت في الجولة الـ 32 من الدوري العام.

استطلاع الراى


ما رأيك في تميمة بطولة أمم إفريقيا 2019
الدوري العام - 2019