الأهلي يتوج بدوري سوبر السلة للسيدات.. وقائد الفريق: لن نفرط في أي بطولة بالموسم المقبل


توج الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالأهلي ببطولة دوري السوبر وذلك بعد تغلبه على سبورتنج، بنتيجة 82- 78، في المباراة الفاصلة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم، على صالة نادي الشرقية للدخان.

وقدّم فريق سيدات الأهلي مستوى متميزًا على مدار المباراة، حيث نجح في فرض سيطرته بفضل الدفاع القوي والاستحواذ، وتمكن من تحقيق فوز مستحق في الفترة الرابعة من المباراة.

من جانبه أعرب إيهاب الألفي، المدير الفني للفريق عن سعادته بعد تتويج الفريق بدوري السوبر، مُشيرًا إلى أن الفريق تغلّب على العديد من الصعوبات التي واجهته هذا الموسم في المحطات الأخيرة منه، وخاصةً الإصابات التي ضربت العناصر الرئيسية بالفريق قبل مواجهة سبورتنج.

وأكّد الألفي، أن التتويج بدوري السوبر أفضل ختام لموسم رائع، بعدما نجح الفريق في التتويج بثلاثة ألقاب من أصل أربع بطولات خاضها هذا الموسم، مُشيرًا إلى أن الفريق قادر على المنافسة على البطولات الإفريقية والعربية.

وأبدت دينا عمرو، قائد الفريق سعادتها بالتتويج مؤكدةَ أن الروح القتالية التي تحلّى بها الفريق كانت كلمة السر في العودة بالنتيجة، وتحقيق الفوز في المباراة خصوصًا بعد رؤية درع الدوري وميداليات المركز الأول.

وأكّدت دينا، على أن الفريق تغلب على الصعوبات التي واجهته على مدار الموسم وخصوصا الإصابات التي ضربت عدد من العناصر الرئيسية بالفريق قبل المباراة الفاصلة أمام سبورتنج.

وتعهدت دينا عمرو، بعدم التفريط في أي بطولة الموسم المقبل، وأن الفريق جاهز للمنافسة على البطولة العربية والإفريقية.

استطلاع الراى


رأيك في قائمة منتخب مصر الأولية لبطولة الأمم الأفريقية
الدوري العام - 2019