الضحية رقم 25 ؟


يواصل الدوري المصري منافساته ووصل للمرحلة الـ 30 من جولاته ويتصدر الزمالك ترتيب البطولة حتى الآن ثم بيراميدز بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثالث.

وتتواصل الإقالات والاستقالات للمديرين الفنيين في بطولة الدوري ووصل العدد إلى 24 مدربًا بسبب النتائج السلبية التي تلاحقهم في البطولة غير أن مدربين عادا مرة أخرى للتدريب من جديد بعد الرحيل عن تدريب فرقهم.

وشهدت بطولة الدوري المصري رحيل 24 مدرب حتى الآن آخرهم طلعت يوسف، مدرب مصر المقاصة ومؤمن سليمان، المدير الفني للنجوم.

البداية، كانت رحيل البرازيلي فالنتيم عن تدريب بيراميدز واختيار لافولبي مستشار النادي ليكون مديرًا فنيًا للفريق الذي رحل هو الآخر ليبدأ حسام حسن مهمته مع الفريق، والذي رحل بعدها لحساب رامون دياز.

فريق النجوم برئاسة محمد الطويلة كان لديه تغييرا في الإدارة الفنية حيث رحل ألبيرتو كالديرون وتم تعيين أحمد سامي الذي حقق نجاحات مؤخرًا، إلا أن عدد من النتائج المخيبة للآمال كانت كفيلة بالإطاحة به وتعيين أحمد سامي بدلًا منه.

ورحل عماد سليمان من تدريب حرس الحدود وحلّ بدلاً منه طارق العشري الذي يملك تاريخ طويل مع الفريق في الفترات الماضية.

كما رحل محمد عمر من تدريب الاتحاد السكندري ودخل حلمي طولان بديلًا في الإدارة الفنية لزعيم الثغر، كما هبت رياح التغيير في الإسماعيلية برحيل الجزائري خير الدين مضوي واختيار جورفان فييرا، والذي رحل هو الآخر وتم تعيين الروماني يانفيسكي.

ثم جاء الدور على فريق المقاولون ورحل علاء نبيل ليعود عماد النحاس للأضواء مجددًا ويقود الفريق إلى مركز متقدم في البطولة بعد أن كان متذيلا الترتيب.

المشاكل الإدارية عصفت برحيلة حسام حسن مع المصري ليرحل لتدريب بيراميدز ويتم تعيين ميمي عبد الرازق الذي رحل هو الآخر بعد الهزيمة من فريق حرس الحدود بثلاثية نظيفة، قبل أن يتم الاستقرار على المدرب الحالي إيهاب جلال.

الكراسي الموسيقية انتقلت للمدربين في الدوري المصري حيث رحيل طارق يحيى عن تدريب بتروجيت وتعيين مؤمن سليمان غير أن طارق يحيى عمل سريعًا ليقود سموحه الذي أنهى رحلته مع علي ماهر، قبل أن يرحل مؤمن سليمان ويقود النجوم إلا أنه تمت الإطاحة بالثنائي من كلا الناديين، واستمرار علي ماهر في قيادة إنبي.

الأهلي أيضًا كان له نصيبًا من أنباء رحيل المدربين المتتالية، وذلك بعدما تمت الإطاحة بالفرنسي باتريس كارتيرون، وتم تعيين الأوروجواياني مارتن لاسارتي.

مع تزايد حمية الصراع في دائرة القاع ومنتصف جدول ترتيب الدوري العام تم الإعلان عن قبول استقالة طلعت يوسف من نادي مصر المقاصة قبل أن يتم الإعلان بعدها بـ 24 ساعة عن قبول استقالة مؤمن سليمان من تدريب النجوم.

من يكون الضحية رقم 25؟

استطلاع الراى


ما رأيك في تميمة بطولة أمم إفريقيا 2019
الدوري العام - 2019