بعد إصراره.. المقاصة يعلن قبول استقالة طلعت يوسف.. وثلاثي يقودون الفريق بالمباريات المقبلة


قرر مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة، برئاسة محمد عبد السلام، قبول استقالة طلعت يوسف، المدير الفني للفريق، بعد إصراره على الرحيل، واعتذاره عن استكمال المهمة.

وكان طلعت يوسف قد أعلن عصر اليوم الجمعة عن رحيله عن قيادة فريق مصر المقاصة فور انتهاء مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وأكد محمد عبد السلام، أن مجلس الإدارة كان متمسكًا باستمرار طلعت يوسف مع الفريق، ولكنه تقدم باستقالته وتمسك بها، حيث جاء عبر الموقع الرسمي للنادي :"بناء على رغبت طلعت يوسف تم إنهاء العلاقة بين الطرفين بالتراضي وبشكل ودي ومحترم، فهو من المدربين الأكفاء والمميزين فنيًا وأخلاقيًا، وترك بصمة طيبة مع المقاصة".

كما كشف عبد السلام، رئيس المقاصة، أن جمال عمر، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم، ومعه أحمد حسام، مدرب الفريق، ووليد هويدي مدير الكرة، مستمرون في مناصبهم بالجهاز، مُشيرًا إلى أنهم سيقودون الفريق خلال المباريات المقبلة للفريق، لحين التعاقد مع مدير فني مميز.

وأوضح عبد السلام، بأن إدارة المقاصة، لن تتعجل في اختيار واعلان اسم المدير الفني الجديد، وسيتم التأني ودراسة الأمر بمنتهى العناية، في ظل اقتراب الدوري من نهايته، وفي ظل توقف البطولة بسبب ارتباطات المنتخب الوطني خلال الايام المقبلة.

يُذكر أن نادي مصر المقاصة يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 41 نقطة من فوزه في 11 مباراة وخسارة مثلهم وتعادله في 8 لقاءات.

استطلاع الراى


رأيك في قائمة منتخب مصر الأولية لبطولة الأمم الأفريقية
الدوري العام - 2019