الإسماعيلي يعلن إيقاف كريم بامبو لنهاية الموسم.. ويكشف الأسباب في بيان رسمي


أصدر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي بيانًا رسميًا حول موقف لاعب الفريق كريم بامبو في ظل اقتراب عقده من الانتهاء بنهاية الموسم الحالي.

وأوضح النادي أنه تقرر إيقاف كريم بامبو وعدم مشاركته مع الفريق في المباريات بسبب خروجه عن تركيزه في ظل وجود عروض مقدمة له.

وجاء بيان الإسماعيلي كالآتي:

في إطار حرص مجلس إدارة الإسماعيلي على توضيح كافة الأمور بشفافية أمام الجماهير ولفرض مزيد الاستقرار الفني، يؤكد مسئولو النادي أن كريم بامبو جناح الفريق الذي ينتهي تعاقده بنهاية هذا الموسم يماطل في تجديد عقده رغم العروض التصاعدية التي تم تقديمها له وأضاف مسئولو النادي بأنه تم عقد جلسات عدة مع اللاعب إلا أنه لم يستجيب رغم تمسك النادي بجهوده بالإضافة إلى أن بامبو طالب بخوض تجربة احتراف خارج البلاد مع التأكيد على أن الإسماعيلي له أولوية في التجديد حال غياب تلك العروض الخارج

وأوضح مسئولو الدراويش أن المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي لم يمانع في تحقيق رغبته في الاحتراف   بشرط تجديد عقده ضمن صفوف الفريق لعدة مواسم.

وشدد المسئولين على أن الفترة الأخيرة شهدت مطالبة وكيل اللاعب في اجتماعه مع محمد خلف مدير إدارة التسويق والتعاقدات ومحمد محسن ابو جريشة المدرب العام، بالحصول على تعويض مادي بجانب عقد سنوي بمبلغ مالي كبير وهو ما تمت الموافقة عليه على الفور قبل أن يطلب وكيله مهلة لإحضار اللاعب والتوقيع على عقود التجديد وهو مالم يحدث واعتبره النادي رفض للتجديد.

وأردف مسئولو الإسماعيلي أنه قد تقرر عدم مشاركة اللاعب في ظل خروجه عن تركيزه نظرا لتفكيره في العروض ولإعطاء الفرصة للاعبين أخرين مستمرة عقودهم مع النادي وعلى نفس مستواه الفني.

وأتم بأن الفريق يتمتع بلاعبين سواء من الفريق الأول أو بقطاع الناشئين قادرين على تعويضه في ظل قدراتهم الفنية المميزة، فضلا عن استمرار عقودهم مع الفريق وهو ما يسهم في زيادة الاستقرار والهدوء وينعكس بشكل إيجابي على النتائج.

استطلاع الراى


رأيك في قائمة منتخب مصر الأولية لبطولة الأمم الأفريقية
الدوري العام - 2019