نجا من كل تجاوزاته على تويتر وسقط بعد سبه لمشجع سعودي.. ملف ميدو الذي يريد حذفه من التاريخ


سقط ميدو، نعم سقط أخيرا بسبب تجاوزاته على تويتر، والتي دائما ما يخرج منها بسبب العلاقات الشخصية وتدخلات بعض المسئولين المصريين، تجاوز كثيرا ولكنه في النهاية سقط في شر أعماله، وقررت إدارة نادي الوحدة السعودي إقالته من تدريب الفريق بعد تجاوزه ضد أحد المشجعين.

ويقدم El-Ahly.com ملف خاص بالتجاوزات التي تم حصرها، والتي قام بها ميدو عبر حسابه الشخصي على تويتر والتي نجا منها بعد التدخلات ورغبة من المتجاوز في حقهم عدم اشتعال الأمر من جديد وقد يكون هذا الأمر خاطئا لأن ميدو لم يتعلم من أخطائه وسقط بعد سبه لمشجع سعودي.

الوحدة السعودي يُعلن إقالة ميدو

ميدو دائما يؤكد بأن حسابه تم اختراقه وهذه التأكيدات تأتي بعد تجاوزاته دون أن يقدم دليل مادي واحد على ما يؤكد حدوث هذا الاختراق.

البداية مع هاني حتحوت

بداية التجاوزات أو بمعنى واضح، بداية الأمر، عندما دخل ميدو والذي كان يشغل المدير الفني للزمالك في ذلك الوقت في جدال مع الإعلامي هاني حتحوت عبر تويتر وصل به الأمر إلى سبه مباشرة في أمر غريب.

وقرر هاني حتحوت مقاضاة ميدو بعد السب المباشر عبر تويتر، غير أنه تراجع بعد تقديم ميدو اعتذارا عما بدر منه تجاهه.

رئيس الزمالك وميدو

خسر الزمالك مباراة القمة أمام الأهلي، ليقرر رئيس الزمالك إقالة ميدو وجهازه المعاون من تدريب الفريق، لتشتعل أزمة كبرى بين رئيس الزمالك وميدو، كل منهم استخدم كل الوسائل للتنكيل بالآخر سواء بالبرامج التليفزيونية أو مقاطع الفيديو.

ولكن ميدو وجد ضالته في تويتر، ليوجه سباب مباشر لرئيس الزمالك، ثم كعادته تراجع مجددا بأن الحساب تم اختراقه أثناء تواجده على الهواء في الأستوديو التحليلي لبي ان سبورتس.

وقرر رئيس الزمالك مقاضاة ميدو أيضا لكن "ما محبة إلا بعد عداوة" انتهى الأمر دون أي عقوبة خاصة أن الثنائي تجاوزا بصورة كبيرة في هذه الأزمة.

عامر حسين وميدو

دخل ميدو في أزمة كبيرة مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وتجاوز بشكل صارخ أهانه بكل الطرق في عة تغريدات عبر حسابه الشخصي وخرج أيضا ليؤكد أن الحساب تم إختراقه.

ومن جانبه قال عامر حسين بأنه سيلجأ للقضاء ولكنه تراجع في النهاية بعد تدخل الأصدقاء وتم عقد جلسة صلح في الإسكندرية بين الثنائي والتأكيد على أنه ليس من أخلاقياته أن يقوم بهذه الأفعال.

إبراهيم حسن وميدو

أقيل حسام حسن من تدريب الزمالك واندلعت أزمة كبيرة عقب هجوم إبراهيم حسن على الإدارة في ذلك الوقت وخرجت بعض التصريحات بوصف ميدو ببعض الألفاظ وهو ما جعله يرد عبر منبره على تويتر.

الأزمة التي تواصلت بعد ذلك بشكل كبير بين الثنائي، حيث يظهر إبراهيم عبر البرامج التليفزيونية ويرد الآخر عبر تويتر، الأزمة التي لم تنتهي بالصلح.

مدحت شلبي وميدو

دخل مدحت شلبي وميدو في معركة كلامية، الأول عبر برنامجه التليفزيوني بعد النتائج السلبية لفريق وادي دجلة تحت قيادة ميدو وأن عمله بقناة بي ان سبورتس أثر بالسلب على الفريق.

ميدو رد بكل قوة على مدحت شلبي عبر حسابه على تويتر، وتمر الأيم ويعمل ميدو مع مدحت شلبي في الأستوديو التحليلي لأون سبورتس.

في النهاية يجب على إدارة الأندية التي ترغب في التعاقد مجددا مع ميدو أن يضعوا شرطا واضحا وملزما بمنعه من استخدام حسابه على تويتر وأي مواقع تواصل.

 

 

استطلاع الراى


رأيك في قائمة منتخب مصر الأولية لبطولة الأمم الأفريقية
الدوري العام - 2019