الأهلي يتلقى تأكيدات بمشاركة 17 فريقا في بطولة إفريقيا لسيدات الطائرة


تلقت اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات التي ينظمها النادي الأهلي، تأكيدات بمشاركة ١٧ فريقًا في البطولة التي تقام فعالياتها خلال الفترة من ١٤ إلى ٢٦ مارس الجاري على صالتي الأمير عبد الله الفيصل والشهداء بمقر النادي بالجزيرة.

وتأكد مشاركة فرق الشمس والصيد وسبورتنج والمجمع البترولي الجزائري وقرطاج التونسي وفرق الأنابيب والسجون والبنك التجاري من كينيا وفريق فاب الكاميروني وفريق كمبالا سيتي ونكومبا من أوغندا وفريق الجمارك النيجيري وفريق اسيك ميموزا الإيفواري وفريق ريفينيو الرواندي وفريق دي جي اس بي الكونغولي وفريق يو إس اف ايه من بوركينا فاسو.

وقامت اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة محمد سراج، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بمتابعة الترتيبات الخاصة بوصول الفرق المشاركة بها من حيث الاقامة ووسائل الانتقالات إلى جانب مواعيد التدريبات بما يضمن توفير كافة سبل الراحة للفرق المشاركة في البطولة.

وتعقد اللجنة اجتماعات دورية من أجل إنهاء كافة المهام المطلوبة قبل إجراء مراسم القرعة المقرر لها ظهر الجمعة المقبل في قاعة فكري أباظة بمقر النادي بالجزيرة في إطار توجيهات مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب نحو ضرورة خروج البطولة بالشكل الذي يليق بمكانة الأهلي في تنظيم البطولات القارية والعالمية.

من جانبه، أكد رؤوف عبد القادر مدير البطولة الإفريقية للكرة الطائرة "سيدات" على أن اللجان الفرعية تعمل بشكل مكثف من أجل الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة باستقبال البطولة، مُشيرا إلى أن العمل داخل جميع اللجان يسير بشكل أكثر من رائع بعد الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة باستقبال الوفود والفرق المشاركة، وأيضا الحكام ومسئولي الاتحاد الإفريقي للعبة.

كما أوضح رؤوف عبد القادر أنه تم الانتهاء من كافة الأمور المتعلقة بإقامة وانتقالات الفرق المشاركة والحكام وكبار المسئولين من مقرات إقامتهم وإلى مقر النادي بالجزيرة والعكس.

يذكر ان الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي يستعد بقوة للمشاركة في البطولة بعد أن خاض معسكر إعداد قويَا في صربيا تخلله عددا من المباريات الودية للوصول إلى أفضل مراحل الجاهزية من أجل الدفاع عن اللقب والمنافسة على كأس البطولة.

 

استطلاع الراى


ما رأيك في تميمة بطولة أمم إفريقيا 2019
الدوري العام - 2019