مران الأهلي.. انتظام الثنائي بعد التعافي من الإصابة وجمال يواصل التأهيل


متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح يوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمباراته المقبلة والتي تجمعه بنظيره شبيبة الساورة الجزائري.

وكان الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي قد قرر منح اللاعبون راحة سلبية من التدريبات يوم الاثنين بعد العودة من الكونغو وذلك عقب خوض مواجهة فيتا كلوب بدوري ابطال افريقيا.

ويقدم لكم El-Ahly.com أبرز ما جاء في مران الأهلي صباح الثلاثاء استعدادًا للمواجهة المقبلة والتي تحسم تأهل الفريق إلى ربع النهائي الافريقي.

تدريبات استشفائية للأساسيين

خاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة فيتا كلوب الكونغولي تدريبات استشفائية على هامش المران الجماعي، وقاموا بتأدية جانبا من تدريبات الجري حول الملعب قبل استكمال تدريباتهم في "الجيم" تحت إشراف اليخاندرو مدرب الاحمال البدنية.

انتظام حسام عاشور وصلاح محسن

شارك الثنائي حسام عاشور وصلاح محسن في التدريبات الجماعية لأول مرة بعد التعافي من الإصابة، حيث ان قائد الفريق كان يعاني من الإصابة بشد في منشأ العضلة الأمامية تعرض لها في مباراة الأهلي أمام حرس الحدود، بينما تعافى مهاجم الفريق من آلام العضلة الضامة التي اشتكى منها قبل سفر الفريق إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوب.

عمرو جمال يؤدي تدريبات تأهيلية

أدى عمرو جمال تدريبات الاستشفاء والتأهيل للتخلص من الإصابة التي يعاني منها، وقام بالجري حول الملعب، وتدريبات داخل "الجيم" في إطار البرنامج الذي وضعه له خالد محمود طبيب الفريق للتعافي من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا بمزق في العضلة الامامية.

هذا ويواجه المارد الأحمر نظيره شبيبة الساورة الجزائري مساء يوم السبت المقبل على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا.

طالع أيضًا:

أول خطوات محمد الشناوي من التعافي بعد إصابته في مواجهة فيتا كلوب

لاسارتي يجتمع بلاعبي الأهلي في أول ظهور في التتش بعد العودة من الكونغو

لتعويض الغيابات.. طارق سليمان يستعين بثنائي جديد في مران الأهلي

الزحام المروري يؤخر علي لطفي عن مران الأهلي

لاسارتي يعقد جلسة خاصة مع سعد سمير في مران الأهلي

التفاصيل الكاملة لإصابة الشناوي بعد الفحص الطبي.. وهل يتواجد في مباراة الساورة؟

طارق سليمان ينفرد برمضان صبحي على هامش مران الفريق

محمد نجيب يشارك لأول مرة في تدريبات الأهلي الجماعية

استطلاع الراى


ما رأيك في تميمة بطولة أمم إفريقيا 2019
الدوري العام - 2019