منافس الأهلي بدوري الأبطال: فيروفيار "المتواضع"وأحلام المشاركة الأولى

 منافس الأهلي بدوري الأبطال: فيروفيار "المتواضع"وأحلام المشاركة الأولى

يستعد الأهلي لإنطلاق رحلته في أدغال أفريقيا بحثًا عن لقب دوري الأبطال التاسع في تاريخه، حيث تنطلق منافسات مرحلة المجموعات خلال شهر مايو المقبل.

ويستعرض El-Ahly.com في سلسلة "منافس الأهلي بدوري الأبطال" نبذة مختصرة عن الفرق التي من المتوقع أن تواجه المارد الأحمر في مرحلة المجموعات قبل القرعة التي ستجرى الأربعاء المقبل.

فيروفيار دا بيريرا:

أحد الأندية الحديثة في القارة الإفريقية من موزمبيق ولا يملك التاريخ الكبير ولكنه يأمل في المشاركة الأولى بدوري أبطال إفريقيا في تحقيق نتائج جيدة والوصول لدور المجموعات للبطولة الإفريقية الاكبر.

وتوج الفريق بلقب الدوري الموزمبيقي  الموسم الماضي ليشارك في نسخة هذا الموسم من دوري أبطال إفريقيا، ويتشابه هذا النادي في الإسم مع ناديين أخريين بموزمبيق هما فيروفيار مابوتو وفيروفيار نكانا.

المشاركات الإفريقية:

شارك الفريق في ثلاث بطولات لكأس الكونفدرالية الإفريقية أعوام 2006 و 2014 و 2015 وودع البطولة من دور الـ32.

أبرز لاعبي الفريق:

مانويل ماسيفا:

مهاجم الفريق يبلغ من العمر 28 عامًا وسجل احد أهداف فريقه بدور الـ32 للبطولة على حساب باراك يونج الليبيري، ويمتلك هذا اللاعب إسم شهرة برازيلي يدل على مهارته وهو "مانينهو".

دايو:

المهاجم الثاني بالفريق ويمثل مع مانينهو ثنائي قوي في الشق الهجومي ونجحوا في قيادة الفريق للتأهل بدور الـ32 أمام فريق بارك يونج الليبيري.

لاعب ذو صلة

X