الأهلي: هذا موقف مرعي والشحات .. أكرم توفيق هو المستقبل ولكن!

الأهلي: هذا موقف مرعي والشحات .. أكرم توفيق هو المستقبل ولكن!

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن حقيقة دخول القلعة الحمراء في مفاوضات مع إنبي من أجل ضم مهاجم الفريق عمرو مرعي أو مع المقاصة لضم حسين الشحات لاعب خط الوسط بنهاية الموسم الجاري.

مدير الكرة في تصريحات إذاعية صباح الخميس لبرنامج "م الأخر مع محمد شبانة" أكد بأن الأهلي لم يتخذ أي خطوة حتى الأن للدخول في مفاوضات رسمية مع أي نادي لضم أي لاعب في الموسم القادم.

قائلاً "حتى الأن لم يحدد الجهاز الفني أولويات الفريق والأسماء النهائية التي يرغب في ضمها، وضعنا أولويات وخطوط عريضة حتى الأن بشأن الصفقات ولكن لم نتحدث مع أي نادي رسمياً لضم أي لاعب وهذا ما ينطبق على عمرو مرعي وحسين الشحات".

عبد الحفيظ أضاف "كل اللاعبين جيدين ومميزين ولكن ليس جميع اللاعبين لديهم شخصية النادي الأهلي، نتابع مباريات كثيرة للاعبين الذين نسعى لضمهم ونرى تعاملهم مع المباريات الكبيرة ورد فعلهم في ضغوط اللقاءات وهكذا".

وعن أكرم توفيق لاعب خط وسط الفريق، قال سيد عبد الحفيظ "أكرم هو مستقبل الفريق في مركزه، ولكن في نهاية الموسم سيتم تقييم اللاعبين ومن يحتاج لأخذ فرصة ومن فرصته أكبر من الأخر وهو ما سيحدث مع جميع اللاعبين".

X