أخبار الأهلي اليوم: أجايي يرفض عرض صيني والبدري يتمسك بنجيب ومعلول

أخبار الأهلي اليوم: أجايي يرفض عرض صيني والبدري يتمسك بنجيب ومعلول

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

المصري اليوم

أجاى يرفض عرضاً صينياً.. والبدرى يتمسك بـ«نجيب»

رفض النيجيرى جونيور أجاى، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، عرضاً من أحد الأندية الصينية، التى ترغب فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألق اللاعب مع القلعة الحمراء، وتمسك أجاى باستكمال مسيرته مع الأهلى، خاصة بعدما حظى بثقة حسام البدرى المدير الفنى.

ووفقاً لمحمد العاصى وكيل أعمال اللاعب، فإنه سعيد بتواجده مع الفريق، فضلاً عن أنه تربطه علاقة قوية مع زملائه بالفريق، مشيراً إلى أن المهاجم النيجيرى رفض الانتقال للدورى الصينى لرغبته فى التتويج بالبطولات المحلية والإفريقية.

ى شأن متصل، تتجه النية لدى الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى إلى الإبقاء على مدافع الفريق محمد نجيب، وعدم الاستغناء عنه بنهاية الموسم الجارى.

وترددت أخبار كثيرة فى الفترة الماضية عن أن نجيب على قمة قائمة اللاعبين المنتظر الاستغناء عنهم من قبل الجهاز الفنى فى الصيف المقبل.

وعلمت «المصرى اليوم» من مصدر داخل الجهاز الفنى أن كل ما يتردد لا أساس له من الصحة، وأن نجيب من اللاعبين المميزين الذين يرغب البدرى فى بقائهم ويعتمد عليه كثيراً.

كان البدرى قد دفع بنجيب خلال مباراة أسوان الأخيرة أساسياً إلى جانب سعد سمير لإصابة أحمد حجازى، على الرغم من تواجد رامى ربيعة على مقاعد البدلاء.

الأخبار

البدري لـ »الأخبار« : المجتهد مكانه الملعب.. والاستبعاد عقوبة المقصرين في الأهلي

شدد حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي علي أهمية المرحلة التي يمر بها الفريق حاليا في بطولة الدوري واهمية حصد النقاط من كل المباريات التي يخوضها الفريق لحصد اللقب والحفاظ علي درع الدوري للموسم الثاني علي التوالي.

وقال البدري في تصريحات خاصة لـ»الأخبار» أن الملعب والفرصة متاحة لكل اللاعبين بشرط الاجتهاد داخل الملعب والتدريبات مؤكدا أنه يتبع حاليا سياسة التدوير ومستمر في تنفيذها في ظل المنافسة بين كافة اللاعبين التي تعتبر مهمة للغاية.

وأشار إلي أنه يتعجب من تساؤلات البعض من عدم منح الفرصة لبعض اللاعبين قائلا : »اي لاعب لا يحصل علي الفرصة تأكدوا من عدم جاهزيته».. مشددا علي أن الاستبعاد سيكون دائما الطريق الوحيد لاي لاعب مقصر ولا يبذل أي مجهود يؤكد أحقيته في الاستمرار بالأهلي.

ووجه المدير الفني رسالة إلي جميع اللاعبين بأن التشكيل الاساسي ليس حكرا علي أحد مؤكدا علي أهمية السعي للحصول علي الفرصة في التوقيت المناسب مشيرا إلي أن مشاركة بعض اللاعبين أثبتت اختياره التوقيت المناسب لمشاركتهم في مقدمتهم الايفواري سليماني كوليبالي بعد أن تم تجهيزه بشكل قوي وأصبح أحد الاعمدة الرئيسية للفريق.

وأشار البدري لقدرات اللاعبين التي تظهر في المباريات المختلفة والتي ساهمت في الوصول حاليا إلي قمة المسابقة بجانب خبرة اللاعبين الكبار التي تعتبر مهمة للغاية في هذا التوقيت من عمر المسابقة.

وعن تلقي بعض اللاعبين لعروض احتراف.. شدد البدري أن الجهاز الفني أغلق هذا الملف نهائيا في هذا التوقيت من أجل التركيز في مسابقة الدوري موضحا أنه سيتم مناقشة هذا الملف نهاية الموسم الحالي والاستقرار علي مصلحة الفريق مشيرا إلي أن كل ما يتردد حول الصفقات حاليا لم يتم حسمه بشكل نهائي في ظل تركيز الفريق في الدوري.

وأشار إلي أن احمد الشيخ لاعب الفريق المعار إلي نادي مصر المقاصة هو الوحيد الذي تم الاستقرار علي عودته مع نهاية الموسم فيما لم يتم حسم أمر الغاني جون انطوي المعار للمقاصة ومحمد حمدي زكي المعار لانبي.

علي جانب آخر.. استأنف الفريق تدريباته أمس بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب مباراة أسوان في اطار الاستعداد لمباراة طنطا المقرر لها مساء الاثنين المقبل.

ومن المقرر أن يخوض الفريق اليوم مباراة ودية أمام تليفونات بني سويف لتجهيز اللاعبين الذين لم يحصلوا علي فرصة المشاركة أساسيا في المباريات الاخيرة.

وحصل أنيس الشعلاني، مدرب الأحمال علي إذن من الجهاز الفني للسفر إلي تونس أمس الأول لارتباطه بموعد مناقشة »الدكتوراه» التي يحصل عليها من إحدي الجامعات التونسية.

ويقود محمد أبوالعلا، إخصائي الأحمال، تدريبات الفريق البدنية خلال الأيام المقبلة في غياب الشعلاني ولحين عودته من تونس، ووفقًا لبرنامج تأهيلي متفق عليه بينهما.

من جانبه أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن أحمد حجازي أستأنف برنامجه التأهيلي في »الجيمانيزيوم» أمس موضحا أن اللاعب لن يلحق بمباراة طنطا المقبلة ويرغب الجهاز الفني في تجهيزه بشكل كامل طبيًا وبدنيًا، موضحًا أن اللاعب يستجيب بشكل جيد للتعافي من الإصابة التي لحقت به في مباراة بتروجت وأنه سيكون جاهزًا للمشاركة بدءًا من مباراة الإنتاج الحربي في الجولة الـ26.

الأهرام

البدرى يتمسك باستمرار التونسى على معلول فى صفوف الأهلى

تمسك حسام البدرى المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى بالظهير الأيسر التونسى على معلول رافضاً رحيله فى نهاية الموسم طبقاً للعروض التى تلقاها اللاعب، وأخطر البدرى إدارة النادى بحاجته الفنية لمعلول ليقود الجبهة اليسرى فى دورى الأبطال الإفريقى التى تعتبر حلم الجماهير الحمراء.

ومع تمسك البدرى بات هناك اربعة لاعبين فى الجبهة اليسرى فى ظل ضم الاهلى للاعب أيمن أشرف بعد انتهاء تعاقده مع سموحة وإن كانت المؤشرات تشير الى التضحية بحسين السيد وخروجه على سبيل الإعارة والإبقاء على صبرى رحيل الذى يعتبر أحد اللاعبين الملتزمين بالتعليمات الفنية.

الجمهورية

من المسئول عن غياب أحمد حجازي في الأهلي؟

تأكد بشكل نهائي استمرار غياب أحمد حجازي مدافع النادي الأهلي عن الفريق في المباراة المقبلة أمام طنطا المقرر اقامتها يوم الاثنين المقبل في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز لعدم تعافيه من الشد في العضلة الضامة.

اصيب حجازي في مباراة بتروجيت بشد في العضلة الضامة وتم استبداله في الشوط الأول من المباراة ثم غاب عن مباراة الفريق الأخيرة امام أسوان.

قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي إن حجازي مستمر في برنامجه التأهيلي حيث خاض أمس تدريبا خاصا في الجيمانيزيوم علي هامش المران بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعب أمس الأول.

شدد عبدالحفيظ علي ان اللاعب لن يلحق بمباراة طنطا مشيرا إلي ان الجهاز الفني يرغب في تجهيزه بشكل كامل طبيا وبدنيا. موضحا ان اللاعب يستجيب بشكل جيد للتعافي من الإصابة وانه سيكون جاهزا للمشاركة بداية من مباراة الانتاج الحربي في الجولة ال .26

 

X