الأهلي يهدد: إعادة مباراة الزمالك والمقاصة؟ .. لن نصفق ونسكت وهناك طبطبة في الدولة

الأهلي يهدد: إعادة مباراة الزمالك والمقاصة؟ .. لن نصفق ونسكت وهناك طبطبة في الدولة

أعلن عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عن موقف القلعة الحمراء من إعادة مباراة الزمالك ومصر للمقاصة الأخيرة والتي يطالب مرتضى منصور رئيس الأبيض بإعادتها.

وفاز المقاصة بهدف نظيف في المباراة التي شهدت عدم إحتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد لميس أحمد سامي مدافع الفريق الكرة بيده داخل منطقة الجزاء ليعلن مرتضى بأنه لن يستكمل الدوري إلا بعد إعادة اللقاء.

وقال عماد وحيد في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "مع شوبير" مساء السبت بأن الأهلي لن يقف مكتوفي الأيدي في حالة إعادة اللقاء أو يصفق لقرار إتحاد الكرة.

متابعاً "هل ينتظر البعض أن يصمت الأهلي ويصفق للقرار في حالة إعادة اللقاء؟ لدينا الحق في التدخل، من قال بأن مباراة تُعاد في أي دوري بسبب أحقية فريق في الحصول على ركلة جزاء".

وشدد عماد في تصريحاته بأنه لا يوجد أي شخص داخل المنظومة الرياضية يقوم بإحتواء الطرف الثاني في الأزمة والذي يرغب في إعادة المباراة ويؤكد له بأنه لن يتم إعادة اللقاء.

مضيفاً "في الدولة هناك خوف وطبطبة، يجب أن يكون هناك ضوابط ولوائح وقوانين تطبق على الجميع الكبير قبل الصغير، إعترضنا بالفعل من قبل على قرارات تحكيمية ولكن لم نطلب إعادة مباراة وإلا الإنسحاب مثلما يحدث حالياً".

X