رسالة جنوب إفريقيا: مؤمن جاهز وعبد الحفيظ يتحدث عن قوة المنافس

رسالة جنوب إفريقيا: مؤمن جاهز وعبد الحفيظ يتحدث عن قوة المنافس

يختتم اليوم السبت النادي الأهلي تدريباته عصر اليوم بملعب نادي بيدفيست الرئيسي بجنوب إفريقيا، استعدادًا للقائهم المحدد يوم غدًا الأحد في نفس توقيت المران ضمن إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وسيسعى الجهاز الفني خلال مران اليوم لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيل وطريقة اللعب التي سيواجه بها الفريق الجنوب إفريقي يوم غدًا الأحد.

وأوضح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي أن مؤمن زكريا سينتظم في مران اليوم السبت بعد غيابه عن مران الجمعة بفرمان الجهاز الفني بقيادة حسام البدري خوفًا من معادوة الآم بسبب الإجهاد بالعضلة الضامة.

وأشار سيد أنه يشهد حالة مرتفعة من التركيز بين جميع اللاعبين لعبور لقاء الأحد والتأهل من جوهانسبرج، كما أشاد بالحماس المتواجد بين اللاعبين خلال المران لحجز مكان في تشكيل اللقاء.

وكشف سيد أن الفريق الجنوب إفريقي يتميز بالإنضباط التكتيكي والفني داخل الملعب مع وجود مدير فني على مستوى عالي، وبذلك تعد مواجهتنا بدور الـ32 هي الأصعب بين جميع الفرق الأخرى.  

الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب بملعب السلام بالقاهرة إنتهى بفوز الأهلي بهدف دون رد أحرزه أحمد حجازي في الشوط الثاني بحضور 5 الآف مشجع.