نجوم برشلونة يساندوا هذا المدرب لخلافة انريكي

نجوم برشلونة يساندوا هذا المدرب لخلافة انريكي

كشف عدد من نجوم نادي برشلونة الإسباني عن المدرب الذين يساندوه لتولي مسئولية الفريق الكاتالوني في الموسم المقبل بعد إعلان المدير الفني الحالي لويس إنريكي رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وقال الثلاثي اندرييس انييستا وجيرار بيكيه وايفان راكيتيتش في تصريحات لمحطة "كادينا سير الإذاعية الإسبانية" مساندتهم للمدرب المساعد بالجهاز الفني الحالي خوان كارلوس اونزوي لتولي الإدارة الفنية للفريق.

وقال انييستا "اونزوي يعرف كل شيء عن النادي بشكل جيد للغاية وكيفية سير العمل وسبق له العمل بالنادي فترة طويلة ويعمل معنا الآن، هو مدرب كفء ويملك خبرة، ونحن نستعد حاليا لنهاية الموسم بحماس ويساعدنا على تحقيق أهدافنا".

وساند بيكي مدافع برشلونة اونزوي أيضا قائلا عنه "قضى سنوات عديدة بالنادي ليس فقط مع لويس انريكي لكن أيضا مع جوارديولا وأثق في أنه سيكون مرشحا جيدًا"، أما راكيتيتش أكد إن اونزوي يتمتع بتفاهم جيد مع اللاعبين.

واونزوي أحد مرشحين اثنين بارزين لخلافة لويس انريكي، الذي أعلن هذا الشهر رحيله عن برشلونة بنهاية الموسم، إلى جانب إرنستو فالفيردي مدرب اتليتيك بلباو.

وتولى اونزوي حارس مرمى برشلونة سابقًا تدريب حراس المرمى في الفريق الكاتالوني بين 2003 و2010 ثم بين 2011 و2012 بعد تجربة تدريب غير ناجحة في نومانسيا، وانضم لجهاز انريكي في سيلتا فيجو عام 2013 ولحق به في برشلونة عام 2014.

X