الجيش بـ10 لاعبين يخطف نقطة من المقاولون في الدقيقة 94

الجيش بـ10 لاعبين يخطف نقطة من المقاولون في الدقيقة 94

نجح فريق طلائع الجيش تحت قيادة طارق يحيي من خطف نقطة جديدة بمسابقة الدوري المصري على حساب المقاولون العرب خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الجمعة بالجولة الـ21 من المسابقة.

ملعب جهاز الرياضة العسكري إستضاف ثالث مباريات الإسبوع الـ21 من المسابقة وأنتهى الشوط الأول بشكل سلبي على مستوى النتيجة والأداء من جانب الفريقين.

في الشوط الثاني نجح أحمد علي مهاجم المقاولون العرب والزمالك السابق من إفتتاح أول أهداف اللقاء في الدقيقة 83 بعد رأسية رائعة من جانبه داخل منطقة الجزاء وضعها على يسار حارس مرمى طلائع الجيش.

الدقيقة 50 من عمر المباراة شهدت ظهور بطاقة صفراء ثانية لفرانك ستيفن لاعب طلائع الجيش بعد تدخل عنيف مع لاعب المقاولون العرب ليكمل الفريق المباراة بـ10 لاعبين فقط.

إثارة الجولة الـ21 تواصلت في مباراة طلائع الجيش والمقاولون العرب حيث تحصل فريق الجيش على ركلة جزاء في الدقيقة 94 من عمر المباراة وقبل إنتهاء الوقت الإضافي بدقيقتين بعد لمس مدافع المقاولون الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وتقدم عاصم صلاح لاعب طلائع الجيش لتسديد ركلة الجزاء لينجح في تسجيل الكرة على يسار الحارس معلناً عن تعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق المقاولون إلى 28 نقطة بالمركز الثامن، بينما طلائع الجيش إرتفع إلى 31 نقطة في المركز السابع.

X