ألمانيا تستدعي "هدف مانشستر وليفربول" لأول مرة إستعداداً لتصفيات أوروبا

ألمانيا تستدعي "هدف مانشستر وليفربول" لأول مرة إستعداداً لتصفيات أوروبا

قام المدرب يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا بإعلان قائمة المنتخب المقرر أن تخوض مباراتي إنجلترا الودية ولقاء اذربيجان بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

قائمة ألمانيا شهدت إنضمام الشاب تيمو فيرنر مهاجم فريق لايبزج الألماني صاحب الـ21 عاماً والذي تألق مع فريقه خلال هذا الموسم بالدوري ليكون الإستدعاء الأول له مع المنتخب الأول.

وقرر لوف استدعاء فيرنر الذي نجح في تسجيل 14 هدفا في الدوري الألماني هذا الموسم ليبدأ مشواره مع منتخب الماكينات الأول لينهي مرحلة وجوده مع منتخب الشباب تحت 21 عاماً.

وأعلن لوف عن ضم 24 لاعباً من ضمنهم المهاجم المخضرم لوكاس بودولسكي صاحب 31 عاماً ليخوض مشاركته رقم 130 خلال مباراة إنجلترا الودية المقرر إقامتها الأربعاء القادم على ملعب دورتموند.

وعلق المدير الفني للماكينات على إختياره لفيرنر ولوكاس قائلاً " فيرنر لاعب شاب وممتع ولديه طاقة كبيرة إنه لاعب متعدد المواهب ولعب بثبات في مستويات عالية هذا الموسم، بينما بودولسكي فأظن بأنها الطريقة الأفضل لنوجه له الشكر".

الجدير بالذكر أن تيمو فيرنر يراقب من جانب العديد من الأندية الكبرى في أوروبا مثل ليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بعد تألقه اللافت للنظر مع فريقه.

وجاءت قائمة ألمانيا كالأتي:

 لحراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ) وبرند لينو (باير ليفركوزن) ومارك-آندريه تير شتيغن (برشلونة الاسباني).

للدفاع: ماتس هوملس وجوشوا كيميتش (بايرن ميونيخ)ويوناس هكتور (كولن) وبنديكت هوفيديس (شالكه) وشكودران مصطفي (أرسنال الانكليزي) وسيباستيان رودي ونيكلاس سويل (هوفنهايم) وأنطونيو روديغر (روما الايطالي).

للوسط: يوليان براندت (باير ليفركوزن) وايمري كان (ليفربول الانكليزي) ويوليان دراكسلر (باريس سان جيرمان الفرنسي) وسامي خضيرة (يوفنتوس الايطالي) وطوني كروس (ريال مدريد الاسباني) وتوماس مولر (بايرن ميوينخ) ويوليان فايغل واندريه شورله (بوروسيا دورتموند) ومسعود أوزيل (ارسنال الانكليزي) ولوكاس بودولسكي (غلطة سراي التركي) وليروي سانيه (مانشستر سيتي الانكليزي).

للهجوم: ماريو غوميز (فولفسبورغ الألماني) وتيمو فيرنر (لايبزيغ).

X