وكيل اللاعب: هذه حقيقة إعتداء البدري "لفظياً" على معلول .. ولديه عرضاً فرنسياً

وكيل اللاعب: هذه حقيقة إعتداء البدري "لفظياً" على معلول .. ولديه عرضاً فرنسياً

كشف عبد القادر الجلالي وكيل أعمال الظهير الأيسر التونسي علي معلول حقيقة إعتداء حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي على لاعبه المحترف لفظياً عقب نهاية لقاء الإسماعيلي.

تقارير صحفية كشفت عن تعرض اللاعب إلى إعتداء لفظي "حسب وصف الصحف التونسية" من جانب حسام البدري بعد التعادل مع فريق الإسماعيلي الأربعاء الماضي ببطولة الدوري المصري.

وتحدث الجلالي في تصريحات صحفية نقلتها إذاعة نسمة وجريدة الشروق التونسية بأن معلول نفى له جملةً وتفصيلاً ما يتم ترديده مؤكداً بأن حسام البدري مدرب الفريق عنف جميع اللاعبين بعد غضبه من التعادل أمام الإسماعيلي.

وأكد وكيل اللاعب بأن معلول يحترم الجهاز الفني بقيادة حسام البدري ويحترم ردود أفعاله خاصةً بعد التعادل سلبياً في إطار منافسات الأهلي على صدارة ترتيب الدوري.

عبد القادر الجلالي شدد على أن مثل تلك الأنباء التي تشير لتوتر العلاقة مع مديره الفني تصدر عن معلول منذ إنتقاله لصفوف النادي الأهلي بالرغم من عدم صحتها من الأساس.

وفي نهاية تصريحاته أكد عبد القادر الجلالي بأن اللاعب متحمس لإستكمال مشواره مع النادي الأهلي الموسم الحالي كاشفاً عن تلقيه عرضاً من أحد الأندية الفرنسية للرحيل الموسم القادم.