مران الأهلي اليوم : تقسيمة قوية بمشاركة السولية وربيعة وغياب نيدفيد

مران الأهلي اليوم : تقسيمة قوية بمشاركة السولية وربيعة وغياب نيدفيد

واصل النادي الأهلي تدريباته الصباحية اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة ضمن استعدادات الفريق للقاء الجولة 19 من مسابقة الدوري يوم الأحد المقبل على ملعب السلام أمام نادي المقاولون.

وغاب عن مران الفريق كريم نيدفيد لاعب الوسط لإنضمامه لمنتخب الشباب الذي سيشارك في بطولة أمم إفريقيا 2017 بزامبيا نهاية الشهر الجاري والتي تستمر حتى منتصف شهر مارس المقبل، والمؤهلة لكأس العالم للشباب بالصيف المقبل.

وقاد أنيس الشعلالي المعد البدني للفريق فقرة بدنية للاعبين الأساسيين للتخلص من الإجهاد عقب المشاركة في لقاء الإسماعيلي بالجولة 18 من مسابقة الدوري يوم الأربعاء الماضي في اللقاء الذي إنتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب الجيش الثالث بالسويس.

وقام البدري يإجراء تقسيمة بين فريقين خلال المران، وكان الفريق الأحمر مكون من : مسعد عوض وأحمد حجازي وصبري رحيل وأحمد فتحي وعمرو السولية وسليماني كوليبالي وعمرو بركات وفوزي الحناوي ، والفريق الفسفوري شريف إكرامي ورامي ربيعة وباسم علي وعماد متعب وليد سليمان ومؤمن زكريا وحسين السيد.

ويستعد النادي الأهلي لخوض لقاء الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري أمام فريق المقاولون يوم الأحد المقبل على ملعب السلام في الخامسة مساءً، ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 46 نقطة جمعمها من 18 مباراة حيث لم يتعرض الفريق للخسارة حتى الأن.