رونالدو وكارلوس يردون على تهكم أوين "السخيف"

رونالدو وكارلوس يردون على تهكم أوين "السخيف"

بعدما فاز كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية أقدم ريال مدريد على جمع كل لاعبيه الحاصلين على هذه الجائزة الكبيرة لتكريمهم على ملعب السناتياجو بيرنابيو، وهو ما أتاح الفرصة للزملاء السابقين للتجمع، من بين هؤلاء مايكل أوين الانجليزي والأسطورة البرازيلية رونالدو.

ولكن بدون أي مقدمات أقدم أوين على حركة وصفها الاعلام الأجنبي بالـ"غريبة" حيث تهكم على وزن رونالدو الزائد قائلاً "كنت أعتقد أنني اكتسب الوزن الزائد حتى رأيت صديقي القديم روني!" وذلك عبر حسابه الشخصي على تويتر.

وعلى الرغم من ردود الجماهير التي غضبت من تهكم أوين الا أن رونالدو نفسه رد على هذه الدعابة قائلاً أنه لا يفهم لماذا العالم مهتم بوزني الزائد، ولكنه ليس النجم الوحيد الذي رد على النجم الانجليزي.

حيث رد أيضاً روبرتو كارلوس نجم البرازيل السابق قائلاً أنه لا يحب ذلك النوع من التهكم، مؤكداً أن رونالدو صديق قريب جداً له وعلى الجميع أن يكون حذر في كلماته، مشيراً إلى أن صديقه البرازيلي ذو قلب كبير وبالتالي فإن الأمر ليس حول جسده فقط.

وكان رونالدو الذي لعب في أندية عديدة مثل انتر ميلان وبرشلونة وريال مدريد وميلان قد عانى بالسنوات الماضية من العديد من الانتقادات بسبب وزنه الزائد، ليحاول التخلص منه ولكنه لم يتمكن.