عرابي: مش معنى إني جبت إيفونا أبقى وكيله .. وهذه حقيقة فسخ تعاقده في الصين ورد فعله

عرابي: مش معنى إني جبت إيفونا أبقى وكيله .. وهذه حقيقة فسخ تعاقده في الصين ورد فعله

كرر هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي نفيه لما تردد خلال الفترة الماضية بأنه وكيل الجابوني ماليك إيفونا مهاجم القلعة الحمراء السابق.

وقال عرابي في تصريحات إذاعية صباح الثلاثاء "للمرة الألف أنا لست وكيل إيفونا، مش معنى إني جبت اللاعب للنادي الأهلي أو إن هناك صداقة بيني وبينه يبقي أنا وكيله، إيفونا لديه وكلاء تفاوضنا معهم أثناء المفاوضات الخاصة بالأهلي لضمه".

وتابع هيثم تصريحاته معلقاً عن ما تردد بفسخ تعاقد الجابوني لعقده مع ناديه الصيني الحالي تيانجين تيدا بعد هبوطه للدرجة الثانية قائلاً "من يردد هذا الخبر ألا يعرف بأن الدوري الصيني إنتهى منذ شهرين أو أكثر؟، ألا يعلم بأن الفريق أنهى موسمه في المركز العاشر ولم يدخل حتى دائرة المهدد للهبوط؟".

مضيفاً "إيفونا يتواجد في بلاده منذ شهر تقريباً، تحدثت معه ومع وكيله بعد تلك الأنباء ونفا لي هذا الأمر جملةً وتفصيلاً، كيف للاعب تنتظره بطولة هامة مثل أمم إفريقيا ينتظرها العالم أن يقوم بفسخ عقده؟ إيفونا ديه عدة عروض في الفترة الحالية ولكنه لم يفسخ عقده".

وفي نهاية تصريحات هيثم عرابي، أكد مدير التعاقدات السابق بأن إيفونا مازال متعلقاً بالنادي الأهلي وجمهوره وهو ما يظهر جلياً في حديثه عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي ولكنه مستمر في الإحتراف.

X