أخبار الأهلي اليوم: عودة البدري تحسم التجديد للثنائي الكبير وفلوس رمضان في خطر

أخبار الأهلي اليوم: عودة البدري تحسم التجديد للثنائي الكبير وفلوس رمضان في خطر

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأهرام

«راديو وتليفزيون العرب» يطالب ستوك سيتى بعدم تحويل 800 ألف يورو للأهلى

فرضت إدارة النادى الأهلى حالة من السرية على خطاب تلقته من نادى ستوك سيتى الإنجليزى بشان مستحقات القلعة الحمراء المتبقية والتى تصل إلى ما يوازى 800 ألف يورو نتيجة شراء تعاقد الصاعد الموهوب رمضان صبحى قبل بداية الموسم، وأحال مجلس الإدارة الخطاب الى الشئون القانونية بالنادى لدراسته جيداً قبل أن تقرر خطوتها المقبلة مع خطورة الموقف.

وقال ستوك سيتى فى خطابه انه تلقى إخطاراً من مسئولى شبكة راديو وتليفزيون العرب(ART) التى كانت تدير قناة الأهلي، يطلبون منهم عدم تحويل باقى مستحقات صفقة بيع رمضان صبحى على الحساب البنكى للقلعة الحمراء والمحدد لها شهر يونيو المقبل، بسبب وجود خلافات مالية بين الطرفين، وأضاف النادى الإنجليزى أنه تلقى برفقة الخطاب حافظة مستندات معتمدة وموثقة بشأن وجود مستحقات لهم طرف النادى الأهلى وخلافات حول القناة التى كانوا يديرونها وتم فسخ التعاقد معها.

ونجحت الشركة فى نقل أزمتها وصراعها مع الأهلى الى لندن بدلا من القاهرة مستغلة امتلاكها مكتبا بعاصمة الضباب تدير الامور من خلاله وتحاول التأثير على نادى ستوك سيتى الذى أرسل خطابه لمسئولى مارد الجزيرة يطلب منهم توضيحاً لتلك الأمور والمستندات والأوراق التى وصلته وماذا يفعل حيال ذلك. وكشفت مصادر خاصة أن من ضمن المستندات التى قدمها مسئولو شبكة راديو وتليفزيون العرب(ART) لنادى ستوك سيتى هو خطاب من لجنة البث الفضائى وقت أن كان يترأسها ممدوح عباس يمنحهم الحق فى إذاعة قناة الأهلى التى كانوا يديرونها لمباريات النادى بمسابقة الدوري، وقالت المصادر ان هذا الخطاب منح مسئولى (ART) قوة فى موقفهم وطلباتهم خاصة أن الأزمة الحقيقية بين الشركة ومجلس الأهلى كانت فى الأساس تتمثل فى عدم منحهم حقوق اذاعة المباريات للفريق الاحمر مما تسبب فى انهيار أوضاع القناة وانصراف المشاهدين عنها فخسرت وبات لا يتابعها أحد لذا طلبت تعويضاً كبيراً من القلعة الحمراء.

وتبحث إدارة القلعة الحمراء مع الشئون القانونية الموقف حالياً وتدرس بجدية تفويض أحد المحامين الدوليين لمتابعة الأزمة هناك عن قرب والحفاظ على حقوق ومصالح النادي.

وكانت أزمة كبيرة قد تفجرت فى الشهور الماضية بين مسئولى الشبكة التى كانت تدير القناة ومجلس الإدارة وأصدرت (ART) بيانا وقتها بسبب فسخ التعاقد معها وإبعادها عن إدارة القناة قالت فيه انها فوجئت فى شهر سبتمبر 2014 بقيام إدارة النادى الأهلى بحرمان القناة من حقها التعاقدى ببث مباريات فريق الكرة وفى أحوال كثيرة بحرمان قناة الأهلى من كواليس المباريات وبيعها هذه الحقوق بشكل حصرى إلى أطراف أخرى وحرمان مشاهدى القناة من متابعة مباريات الأهلى على قناته.

واصدرت هيئة التحكيم التى لجأت اليها الشركة حكماً فى 15 يونيو من العام الماضى لصالح (ART) وقضى بفسخ التعاقد بينها وبين شركة الأهلى للإنتاج الإعلامى لثبوت الإخلال التعاقدى الجوهرى لكل منهما وبالتضامن فيما بينهما، كما قضى الحكم بأحقيتها فى الامتناع عن تنفيذ التزاماتها الواردة بالعقود منذ تاريخ الاخلال التعاقدى من شركة الأهلى والنادى الأهلى وحتى تاريخ الحكم، وتعويض (ART) عن كافة التكاليف والمصروفات منذ بدء إدارة القناة وحتى صدور الحكم وكذلك تعويضها عما فاتها من كسب وما لحقها من خسارة بعد تقدير هذه المبالغ بمعرفة خبير حسابي.

ويرى كامل زاهر امين الصندوق ان فوز النادى بجائزة الأفضل فى جميع الاستفتاءات التى أجريت فى الفترة الماضية بأكبر المؤسسات الإعلامية فى مصر يعد ترجمة للمجهود الكبير الذى بذلته إدارة النادى وجميع العاملين بالأهلى خلال العام الماضي.

وقال إن مجلس الإدارة بذل أقصى ما فى وسعه خلال العام الماضى لتحقيق طفرة كبيرة فى مختلف الألعاب بالنادي، وهو ما جعل الأهلى يتوج بلقب كأس إفريقيا فى كرة السلة وكرة اليد، بالإضافة لفوز فريق الطائرة بنات بلقب إفريقيا والبطولة العربية، إلى جانب فوز فريق كرة القدم بالبطولة المحببة للجماهير الدورى الممتاز.

الأخبار

عبد الحفيظ : جلسة ثلاثية مع رئيس النادي لحسم الصفقات.. ومعلول لن يرحل

الأهلي ينتظر عودة البدري للتجديد لغالي ومتعب

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه ينتظر وصول حسام البدري، المدير الفني من كندا لعقد جلسة ثلاثية مع المهندس محمود طاهر، رئيس النادي؛ لدراسة ومناقشة العديد من الأمور المهمة التي تخص الفريق في المرحلة القادمة.

وأضاف أن الجلسة ستشهد أيضًا حسم ملف التجديد لثنائي الفريق حسام غالي وعماد متعب، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، بالإضافة لمناقشة ملف معسكر الفريق القادم؛ استعدادًا لمباراة السوبر مع الزمالك يوم 10 فبراير القادم بالإمارات.

وأوضح أن كل ما يتردد عن نية الجهاز الفني في الاستغناء عن التونسي علي معلول الظهير الأيسر خلال الفترة المقبلة غير صحيحة.

وقال عبد الحفيظ إن النادي تلقي بالفعل عرضًا من الترجي التونسي للحصول علي خدمات اللاعب، لكن الجهاز الفني رفض تمامًا فكرة التفريط في اللاعب.

وأضاف مدير الكرة، أن اللاعب مستمر مع الأهلي حتي نهاية عقده، وأن الجهاز الفني متمسك به، خصوصا أن الفريق مقبل علي بطولة أفريقيا التي يسعي الأهلي لاستعادة لقبها هذا العام.

وقرر الجهاز الفني إقامة مران الفريق اليوم علي فترتين صباحة ومسائية؛ استعدادًا لمباراة السوبر أمام الزمالك، والمقرر لها يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات.

وقال أحمد أيوب، المدرب العام إن قرار التدريب علي فترتين، يأتي ضمن البرنامج التدريبي الذي وضعه حسام البدري قبل سفره ويهدف إلي رفع الحمل البدني والفني للاعبين.

وأضاف أن الجهاز الفني حرص علي وضع برنامج تدريبي مناسب للفترة الحالية؛ يشمل فقرات بدنية وفنية وتكتيكية استعدادًا لمباراة السوبر.

وشهدت تدريبات الأمس عودة حسام غالي بعد تغيبه عن المران الأول بعد حصوله علي إذن سيد عبد الحفيظ نظرًا لعودته من السفر من الخارج وللحصول علي راحة أكبر.

وقام أحمد أيوب بتصعيد 5 لاعبين من فريق الشباب لتعويض غياب مجموعة اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخبات؛ الأول والعسكري والشباب.

وأدي ثلاثي حراس المرمي تدريبات شاقة تحت إشراف طارق سليمان، مدرب حراس المرمي.

وأدي الثلاثي محمد الشناوي وأحمد عادل، ومسعد عوض جانبًا من التدريبات البدنية المطولة مع بقية اللاعبين، قبل أن يخوض الثلاثي التدريبات الفنية مع مدرب الحراس.

كما أدي الثنائي باسم علي ورامي ربيعة جانبا من التدريبات التأهيلية في الجمانيزيوم ضمن برنامجهما التأهيلي.

 ويعاني ربيعة من التواء في الكاحل، بينما يعاني باسم من جزع في الرباط الخارجي للركبة.

وعاد النيجيري جونيور أجايي من بلاده بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها خلال الأيام الماضية علي أن ينتظم في المران الجماعي اليوم.

وبعيدا عن تدريبات الفريق يعقد مؤمن زكريا قرانه غدا خلاله تواجده بمعسكر المنتخب العسكري استعدادا لبطولة العالم بسلطنة عمان وتواجد اللاعب أمس بالأهلي للشد من أزر زملائه في المران الجماعي.