تريكة يتحدث عن هدفه القاتل " من خرم إبرة" في الكاميرون .. بتشوطها لمين يا أحمد؟

تريكة يتحدث عن هدفه القاتل " من خرم إبرة" في الكاميرون .. بتشوطها لمين يا أحمد؟

تحدث أسطورة القلعة الحمراء محمد أبو تريكة عن هدفه القاتل بقميص المنتخب المصري في شباك نظيره الكاميروني ببطولة أمم إفريقيا 2008 التي أقيمت في غانا.

وقال الماجيكو في حديثه لقناة beIN MAX قبل أيام قليلة من إنطلاق بطولة أمم إفريقيا 2017 المقرر إقامتها بالجابون أن الهدف يعكس الروح المعنوية ورغبة الفراعنة القوية في الفوز باللقب القاري.

وتابع تريكة "أحمد حسن متعود على الإحتفاظ بالكرة قليلاً، قام بالمراوغة وإرسال كرة من وسط الملعب بعيداً قولت لنفسي هو شاطها لمين دي كورة بعيدة وميتة، إصرار زيدان في الحصول على الكرة هو أمر يحسب له فهو من أحيا الهجمة من جديد".

مضيفاً "كنت بجانب أحمد حسن في منتصف الملعب، حدثت نفسي سريعأً لماذا سأقوم بالمتابعة والكرة شبه ميتة ولكن قررت الركض ومساندة زيدان الذي كان في موقف صعب للغاية".

وواصل أمير القلوب حديثه "أول ما شافني زيدان رمى الكرة بسن الجزمة، أصبحت في مواجهة خاصة مع كاميني في هجمة تشبه هدفي في كوت ديفوار في الدور نصف النهائي ولكن وقتها سجلت الكرة في اعلى المرمى عكس هدفي في الكاميرون".

أبو تريكة تابع كشف كواليس اللحظات الحاسمة في تسجيل الكرة قائلاً "كاميني قام بغلق زاويته بشكل ممتاز، مفيش خرم إبرة أسدد منه الكرة ولكني قررت تسديدها أرضية قوية ونجحت في تسجيلها".