أخبار الأهلي اليوم: أول الصفقات الحمراء تقترب ومؤمن يطالب الزمالك بالمستحقات

أخبار الأهلي اليوم: أول الصفقات الحمراء تقترب ومؤمن يطالب الزمالك بالمستحقات

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

 

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

 

الأهرام

 

الأهلى: حمودى يقترب بشدة..وهدفنا استعادة الشيخ ونرفض رحيل مؤمن

 

اكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى أن أحمد حمودى صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الباطن السعودى بات قريباً جداً من الإنضمام لفريقنا، وقال عبدالحفيظ إن الأهلى يحتاج لاستقدام لاعبين فى مركزى رأس الحربة والوسط المهاجم والجهاز الفنى يركز على انتقاء لاعبين من ذوى الجودة العالية فى هذين المركزين.

وأضاف أن الفريق تنتظره تحديات ومباريات كثيرة فى الفترة القادمة ويحتاج لوجود عدد كبير من اللاعبين الجيدين سواء داخل الملعب أو بدلاء على نفس المستوى تحسبا للإرهاق أو الإصابات المتوقعة، لذلك هناك رغبة ملحة فى استعادة لاعبنا المعار للمقاصة أحمد الشيخ.

 

وأوضح أنه عقد جلسة بعد ظهر أمس مع مؤمن زكريا ووكيله أخطرهما خلالها برفض النادى نهائيا العرض السعودى الذى تلقاه اللاعب مؤخرا نظرا لحاجة الجهاز الفنى له وتمسكه الشديد باستمراره خلال المرحلة المقبلة، وشدد مدير الكرة على انه ينتظر وصول حسام البدري، المدير الفنى من كندا الخميس المقبل لعقد جلسة ثلاثية مع المهندس محمود طاهر، رئيس النادي، لدراسة ومناقشة العديد من الأمور المهمة التى تخص الفريق فى المرحلة القادمة، وأضاف أن الجلسة ستشهد أيضًا حسم ملف التجديد لثنائى الفريق حسام غالى وعماد متعب، الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الحالى، بالإضافة لمناقشة ملف معسكر الفريق القادم.

 

على جانب آخر، قرر الجهاز الفنى تدريب الفريق على فترتين اليوم صباحية ومسائية استعداداً لمواجهة السوبر المصرى أمام الزمالك المقرر لها 10 فبراير المقبل بالعاصمة الإماراتية أبوظبى ، وقال أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفني، إن قرار التدريب على فترتين، يأتى ضمن البرنامج التدريبى الذى وضعه حسام البدري، المدير الفنى للفريق، قبل السفر إلى كندا؛ ويهدف إلى رفع الحمل البدنى والفنى للاعبين، وأضاف أن الجهاز الفنى بقيادة البدري، حرص على وضع برنامج تدريبى مناسب للفترة الحالية؛ يشمل فقرات بدنية وفنية وتكتيكية؛ استعدادًا لمباراة السوبر.

 

 

الجمهورية

 

الجلسة الثلاثية تحسم موقف الأهلي من متعب وغالي

ينتظر المهندس محمود طاهر. رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وصول حسام البدري. المدير الفني للفريق من كندا الخميس المقبل. لعقد جلسة معه برفقة سيد عبدالحفيظ. مدير الكرة لدراسة ومناقشة العديد من الأمور المهمة التي تخص الفريق في المرحلة القادمة.

أضاف أن الجلسة ستشهد أيضاً حسم ملف التجديد لثنائي الفريق حسام غالي وعماد متعب. الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري. بالإضافة لمناقشة ملف معسكر الفريق القادم استعدادا لمباراة السوبر مع الزمالك يوم 10 فبراير القادم بالإمارات.

كما ستشهد الجلسة حسم ملف الصفقات الجديدة التي سيبرمها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وتحديد أسماء الراحلين عن الفريق.

وينتظر مسئولو الأهلي قيام أحمد حمودي لاعب الباطن بفسخ تعاقده مع فريقه للإعلان رسمياً عن التعاقد معه لاسيما أن اللاعب وقع علي عقود مبدئية للانضمام لصفوف القلعة الحمراء.. كما ينتظر مسئولو الأهلي رد مصر المقاصة علي عودة أحمد الشيخ للقلعة الحمراء وإنهاء إعارته خاصة بعدما عرض الأهلي إعارة جون أنطوي للمقاصة دون مقابل.

مسئولو الأهلي يترقبون معرفة رد الأنجولي أري بابل. مهاجم فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي لضمه للفريق بعدما طلب الأهلي التعاقد معه في الساعات الماضية. إلا أن اللاعب أرجأ مسألة البت في هذا العرض بسبب أعياد الميلاد.. وتأتي صفقة التعاقد مع بابل في حال فشل التعاقد مع شميلس بيكلي. مهاجم بتروجت.

علي جانب آخر. استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي علي إقامة مران الفريق اليوم علي فترتين صباحية ومسائية وذلك استعداداً لمباراة السوبر أمام الزمالك والمقرر لها يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات.

وقال أحمد أيوب. المدرب العام بالجهاز الفني إن قرار التدريب علي فترتين يأتي ضمن البرنامج التدريبي الذي وضعه حسام البدري. المدير الفني للفريق قبل السفر إلي كندا ويهدف إلي رفع الحمل البدني والفني للاعبين.

أضاف المدرب العام للأهلي أن الجهاز الفني بقيادة البدري. حرص علي وضع برنامج تدريبي مناسب للفترة الحالية يشمل فقرات بدنية وفنية وتكتيكية استعداداً لمباراة السوبر.

قام أحمد أيوب المدرب العام بتصعيد خمسة لاعبين من فريق الشباب لمران الفريق الأول.. وجاء هذا القرار لتعويض غياب مجموعة اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخبات الأول والعسكري والشباب.

كان أيوب قد قام بتصعيد كل من فوزي الحناوي وكريم يحيي وأحمد حاتم وأحمد ياسر ريان وحسام حسن.

عبدالحفيظ ينفي رحيل معلول

نفي سيد عبدالحفيظ. مديرالكرة بالنادي الأهلي جميع الأخبار التي أشارت إلي وجود نية لدي الجهاز الفني في التفريط في التونسي علي معلول. ظهير أيسر الفريق.

قال عبدالحفيظ إن النادي تلقي بالفعل عرضاً من الترجي التونسي للحصول علي خدمات اللاعب. لكن الجهاز الفني رفض تماماً فكرة التفريط في اللاعب.

أضاف مدير الكرة أن اللاعب مستمر مع الأهلي حتي نهاية عقده وأن الجهاز الفني متمسك به. خصوصاً أن الفريق مقبل علي بطولة أفريقيا التي يسعي الأهلي لاستعادة لقبها هذا العام.

آجاي في تدريبات الأهلي

وصل النيجيري جونيور أجاي لاعب النادي الأهلي إلي القاهرة بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها خلال الأيام الماضية.. ومن المقرر أن ينتظم أجاي في مران الفريق اليوم استعداداً لمباراة السوبر أمام الزمالك. والمقرر لها 10 فبراير المقبل بالإمارات.

تدريبات لعلي وربيعة في الجيم

أدي الثنائي باسم علي ظهير أيمن النادي الأهلي. ورامي ربيعة مدافع الفريق جانب من التدريبات التأهيلية في الجمانزيوم الخاص بالنادي صباح اليوم.

.. ويعاني ربيعة من التواء في الكاحل. بينما يعاني باسم من جزع في الرباط الخارجي للركبة.

 

 

المصري اليوم

 

مؤمن زكريا يطالب الزمالك بمستحقاته المتأخرة

 

جدّد مؤمن زكريا، لاعب فريق الكرة بالنادى الأهلى، طلبه لمسؤولى نادى الزمالك، بسرعة صرف مستحقاته المالية المتأخرة، والبالغة نصف مليون جنيه، باقى مستحقاته لدى الأبيض قبل رحيله منذ موسمين، وعقد اللاعب ووكيله جلسة مع أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة، المشرف العام على الكرة، للحصول على مستحقاته بشكل ودى.

 

ويرفض مؤمن زكريا تصعيد الأمر مع إدارة الزمالك، أملًا فى التوصل لحل ودى لأزمة مستحقاته، مستغلاً صداقته بأحمد مرتضى، المشرف على الكرة، فضلًا عن حصول وكيله على وعد من بعض مسؤولى النادى بصرف جزء من قيمة مستحقات اللاعب مقابل تنازله عن باقى مستحقاته.

 

وعلمت «المصرى اليوم» أن مجلس الإدارة يرفض صرف أى مستحقات للاعب بعد تخليه عن الفريق فى موقف صعب وانتقاله للنادى الأهلى، خصوصاً أن المجلس سبق أن منحه جزءًا من مستحقاته عقب نهاية الموسم قبل الماضى الذى فاز فيه الفريق بدرع الدورى.

 

من جانبه، شنّ مرتضى منصور، رئيس النادى، هجوماً لاذعاً على مؤمن زكريا، لاعب الأهلى، وقال رئيس الزمالك بالحرف الواحد، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»: «ده لاعب معندوش.... ومالوش عندى ولا مليم».

 

وأضاف: «مؤمن زكريا هرب من الزمالك وتم توقيع عقوبات مالية عليه، وليس له أى مستحقات مالية لدى النادى»، مبدياً اندهاشه من ترديد اللاعب لمثل هذه الأمور حالياً، مؤكداً أن الزمالك هو النادى الوحيد الذى قام بصرف جميع مستحقات لاعبيه بمن فيهم الراحلون.

 

وأشار إلى أن مؤمن سبق أن حصل على جزء من مستحقاته وتم إدراجه فى كشوف مكافآت الفوز بالدورى رغم هروبه عن الفريق منذ موسمين.

 

وكشف عن أن ناديه هو الوحيد الذى يقوم بجدولة مستحقات لاعبين رحلوا عن النادى منذ ٣ و٤ سنوات ولم يتعاقد معهم مجلس إدارته إلا أنه حريص على صرف كل مستحقات اللاعبين، سواء الحاليون

أو الراحلون.

 

الأهلى يفاضل بين «إيتوبو» و«بابل» للانضمام للفريق

 

انضم النيجيرى إيتوبو، لاعب ورى ولفز النيجيرى السابق، المحترف فى الدورى البرتغالى، إلى قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وعلمت «المصرى اليوم» أن لجنة التعاقدات بالنادى اتفقت مع حسام البدرى، المدير الفنى، على التعاقد مع اللاعب، فى حالة صعوبة ضم الأنجولى بابل، لاعب أول أغسطس الأنجولى، المعار إلى سبورتنج لشبونة البرتغالى، خصوصاً أن إيتوبو يجيد اللعب فى مركز عبد الله السعيد.

 

من جهته، قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، إنه ينتظر وصول حسام البدرى، من كندا؛ للتحضير لعقد جلسة ثلاثية مع المهندس محمود طاهر، رئيس النادى؛ لدراسة ومناقشة العديد من الأمور المهمة التى تخص الفريق فى المرحلة القادمة.

 

أضاف أن الجلسة ستشهد أيضًا حسم ملف التجديد لثنائى الفريق حسام غالى وعماد متعب، اللذين ينتهى عقدهما بنهاية الموسم الجارى، بالإضافة لمناقشة ملف معسكر الفريق القادم؛ استعدادًا لمباراة السوبر مع الزمالك يوم ١٠ فبراير القادم بالإمارات.

 

من جهة أخرى، قرر الجهاز الفنى إقامة مران الفريق، اليوم الاثنين، على فترتين صباحية ومسائية؛ استعدادًا لمباراة السوبر أمام الزمالك.

 

وقال أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفنى، إن قرار التدريب على فترتين، يأتى ضمن البرنامج التدريبى الذى وضعه حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، قبل السفر إلى كندا، ويهدف إلى رفع الحمل البدنى والفنى للاعبين، وقام «أيوب» بتصعيد ٥ لاعبين من فريق الشباب، لمران الفريق الأول، وجاء قرار الجهاز الفنى بتصعيد مجموعة من اللاعبين الشباب؛ لتعويض غياب اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخبات؛ الأول والعسكرى والشباب، ويفتقد الفريق فى تدريباته اليومية قرابة الـ١٥ لاعبًا بين المنتخبات الثلاثة.

 

فيما وصل أمس النيجيرى جونيور أجاى، إلى القاهرة، بعد انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها خلال الأيام الماضية، ومن المقرر أن ينتظم أجاى فى مران الفريق، اليوم، استعدادًا لمباراة السوبر أمام الزمالك

 

كما انتظم حسام غالى، لاعب الوسط، فى التدريبات الجماعية للفريق، وكان اللاعب قد تغيب عن مران السبت بعدما منحه سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، راحة إضافية نظرًا لعودته من السفر من الخارج وللحصول على راحة أكبر.

 

فيما أبلغ سيد عبدالحفيظ، مؤمن زكريا، رفض لجنة الكرة والجهاز الفنى التفريط فيه خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعدما تلقى عرضاً من نادى الوحدة السعودى.

X