متعب: لا يقارني أحد بتريكة وبركات ويطالبني بالإعتزال .. هقعد في بيتي بشروط

متعب: لا يقارني أحد بتريكة وبركات ويطالبني بالإعتزال .. هقعد في بيتي بشروط

طالب عماد متعب مهاجم النادي الأهلي عدم مقارنته بزملاءه السابقين في القلعة الحمراء ومطالبته بإعتزال كرة القدم والخروج من المستطيل الأخضر.

وخلال مداخلة هاتفية لعماد متعب في قناة الأهلي مساء السبت أبدى مهاجم القلعة الحمراء إنزعاجه من الأصوات التي تطالبه بالإعتزال وتتحدث عن دوره خارج الملعب مؤكداً بأنه مازال قادراً على مواصلة اللعب.

وقال متعب في تصريحاته "خلال أخر 3 سنوات تطالبني أصوات كثيرة بالإعتزال وتردد نغمة لا أعلم سببها وهي أنني غير قادر على لعب مباراة كاملة، شاركت مع جاريدو في مباريات كثيرة ولعبت لقاء سيوي سبور كامل وأحرزت هدف الفوز في النهاية".

متابعاً "تستطيع الحصول على اللاعب في مستوى عالي بالمباريات، مع كل مباراة تستعيده بشكل أكبر، لا يوجد أزمة في الدفع بلاعب في أول المباراة وإخراجه بين الشوطين ثم تمنحه 60 دقيقة في لقاء بعده ثم 70 وهكذا حتى يعود لمستواه السابق".

وأضاف مهاجم المنتخب المصري "البعض يريدني أن أعتزل لعدم رغبته في رؤية اللاعبين القدامى ويردد بأن تريكة وجمعة وبركات وغيرهم إعتزلوا، أنا أصغر منهم ولن يجبرني أحد على إتخاذ هذا القرار".

عماد متعب إختتم تصريحاته قائلاً "هقعد في بيتي لو شعرت بأنني لن عالة على الفريق أو كمالة عدد ولا أقدر على لعب 90 دقيقة، أنا أكثر الناس حرصاً على مصلحتي وتاريخي ومصلحة الفريق لن أنتظر أن تطالبني الجماهير بالإعتزال أو إنهاء مسيرتي".