كوبر يتحدث عن "باصي لصلاح" مقارنةً بميسي وهدفه في الجابون وعروض للرحيل

كوبر يتحدث عن "باصي لصلاح" مقارنةً بميسي وهدفه في الجابون وعروض للرحيل

عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر مؤتمراً صحفياً ظهر السبت بمقر اتحاد الكرة المصري قبل إنطلاق معسكر الفراعنة لكأس الأمم الإفريقية يوم الأحد.

وقال كوبر خلال المؤتمر الذي عقد في الجبلاية بأنه رفض العديد من العروض للرحيل عن صفوف المنتخب المصري خلال الفترة الماضية سواء من منتخبات أو أندية ولكنه أصر على البقاء لحين تغيير إتحاد الكرة قرارهم في بقاءه أو رحيله".

متابعاً"يوجد بيننا في الجهاز الفني ونتعاون بشكل ودي من أجل خدمة المنتخب المصري وإسعاد الجماهير المصرية، أحببت هذا المكان كثيراً".

وعن ما يتم ترديده حول إعتماد المنتخب على طريقة "باصي لصلاح" في مباريات الفراعنة، إستشهد كوبر ببرشلونة حيث يستم إستغلال سرعة ميسي ومهارته ولكن خطة الفريق ليست قائمة عليه فقط.

قائلاً "هناك لاعبين يدافعون وأخرين يساهمون في بناء الهجمة وأخر ينقذ مرماه، هذا ما يحدث في المنتخب المصري نستغل سرعته ولكن لا نعتمد عليه مفرداً".

وتحدث الأرجنتيني عن بطولة أمم إفريقيا المقبلة المقامة في الجابون وفرص الفراعنة قائلاً "انا ذاهب إلى هناك من أجل التتويج بالبطولة وهذا ما سأنقله للاعبين وأخبرهم به، لا يوجد ما يسمى بأن اللقب ليس مهم، الجماهير تعشق الفوز وأنا أيضاً ولذلك سنفوز".

الصور بعدسة الزميل: محمد عزت

X