الاهلي لازم يرحل

الاهلي لازم يرحل

·         يا خفي الالطاف نجنا مما نخاف ، لا لون ولا طعم لكنة له رائحة ، هذا هو اهلي البدري ، الغريب والعجيب كلام الفضائيات عن الظروف والغيابات والمباراة الطيبة في ظل الاحداث وهذا كلام حق اريد به باطل ، ما علاقة ما شهدناه في الملعب بالظروف والغيابات وهطل الفاشلين؟اين البدري ؟ وماذا كان يفعل علي الدكه وما الفرق بينة وبين سيد عبد الحفيظ وحسن حمدي في المدرج؟ بأي امارة يكون هو المدير الفني ؟ حتى جينات الاهلي لم تسعفه ولن تسعفه امام معلول وسوف يتبادلا الالقاب عندما يلتقيا ليكونا نبيل البدري وحسام معلول وليته يحتفظ بالعلة لنفسه لكنة سوف يصدرها لنا ، اللعب امام الترجي تحتاج الي مدرب متمرس وواعي وبارد وهذا غير متوفر في البدري ، الترجي عندما يسجل هدف يلجأ الي الفوضى الخلاقة علي طريقة الطلاينة ، يحرز هدف ثم بعد ذلك يحدث ارباك وارتباك داخل الملعب ويجبر الخصم علي الفوضى وعدم التركيز وهذا يحتاج الي كوتش بمعني الكلمة وما عندنا كوتش علي ما تفرج ،طبعا هذا الكلام لن يعجب كثير لكنها الحقيقة والأمل كله في مجموعة الكبار ومدي تركيزهم وتوفيقهم في ارض الملعب فلا بد من عودة معوض وتريكة وسليمان ووضع السعيد في مكانة الصحيح بعيدا عن الفذلكة ، لأنة بصراحة معلول تكتيكيا اقوي مائة مرة من البدري وربنا يستر 

 

·         عندما يتحول الاصرار علي القصاص قلة ادب ،وتتحول المطالبة بالعدل تطاول..تتحول الغيرة الي حقد والفشل يفرض نفسه .. ما علاقة الاهلي بتوقف الدوري ؟ الاهلي علي المستوي الرسمي يريد ان يلعب ولا مانع عنده والالتراس لا يطالب بعدم لعب الاهلي بالدوري الالتراس يريد وقف النشاط ويرفض عودة الدوري وليس الاهلي إلا بعد القصاص ، لكن ما حدث امام فندق اقامة صن شاين  ما هو إلا فشل وقلة حيلة وضيق افق وضحالة في الفكر بلغت مداها خاصة عندما تصدر من ما نسميهم اعلاميون وما هم إلا فشلة ومثلهم مثل الحمار يحمل اسفارا .غوغائية وتخلف ممن يتصدرون المشهد الاعلامي بداعي وقف الحال فإذ بهم يرسمون صورة مشوهه او بالأحرى يضعون الرتوش الاخيرة للصورة المشوهه لاعبون دوليون يحملون الحجارة وإعلاميين يصرخون لماذا ؟ يريدون عودة الدوري .. اذا فلنذهب ونخرج الاهلي من بطولة افريقيا وإذا خرج الاهلي استقامت الامور والمساواة في الظلم عدل ! افعال لا يأتي بها مراهق او امرد ،المشكلة واضحة المعالم والفاعل معلوم لكن العقل مغيب والضمير نائم... عندما يتحدث الكابتن شوبير ويقول نحن طالبنا بزيادة التعويض نحن طالبنا بالعمرة نحن طالبنا بالحج ماذا يريدون ؟! وأنا لا الومه لان عقولنا جميعا كبرت ونضجت علي هذا الفكر الضحل ( سكتة بقرشين ) المشكلة ليست في ما يفعله الالتراس المشكلة عندنا وفي فهمنا للأمور ، لم نتعود علي النظام ولم نتعود علي الحق بمفهومة العادل ولم نتعود ان نري اصرار من فئة علي موقف واستحالة التراجع تحت بند الترضية هم يرفضون انصاف الحلول يرفضون الترضية لا يهمهم المال ولا تعنيهم العمرة او الحج يريدون عدل فهل الحج عدل والعمرة عدل؟يريدون قصاص 

 

·         الالتراس يطالب بوقف النشاط رغم انهم يذهبون الي اعمالهم ! هل اعمالهم حدث فيها مجزرة ؟ يطالبون بوقف نشاط حدث فيه مجزرة ولم يعاقب الجاني... هل هذا مجافي للعقل ولا يتماشى مع المنطق ؟ يقولون ان بيوت اغلقت وشباب هام في الطرقات ولا بد من عودة النشاط لكي تنتعش الحياة الرياضية وهذا منطقي ومطلب عادل...لكن اين حق الشهداء ؟ هذه  واحدة ... وأين العقوبة الادارية علي اصحاب ارض العار ؟؟؟؟ اتحاد العار كان يوقع غرامة  10000 الف جنية علي اشعال شمروخ و 50000 الف علي سباب الجمهور فماذا وقع من غرامات علي اصحاب الأرض ارسل ملف القضية مبتور للمحكمة الرياضية وسمح للمصري للذهاب بالمحامي في قضية مازالت منظورة امام لجنة التظلمات بالإتحاد ، ولم يرسل من يتكلم باسمة فيما تظلم منة المصري فكانت اضحوكة العالم وصفعة مدوية لأهالي الشهداء ثم زادوا في طغيانهم وعدم اهتمامهم وتقدموا لخوض انتخابات العار.... والمطلوب ان يصمت الالترس كما صمت اهالي شهداء الثورة ، يطالبون الالتراس بالخنوع كما خنع من خنع وصمت من صمت ومات من مات ، وأصبح امر عجيب ومريب من يطالب بحق من ُقتل ، ويقول لا للظلم ولا للخيانة ، هل شهداء الاهلي علي رأسهم ريشة؟ليمت من مات ويذهب القصاص الي الجحيم ويكون اللعب علي الاشلاء ورحم الله الجميع ، والفاتحة علي ارواح الشهداء مع كل مباراة اليس هذا بكافي؟

 

·         في بداية الحدوتة نشأت رابطة الاهلي سخر منها مجلس الادارة واستخف بهم ولم يساعدهم بل وحاربهم واخذ افكارهم التسويقية وضرب بهم عرض الحائط وتمخض من الرابطة الالتراس بأفكارهم الغريبة والتي لم نستوعبها وحاولنا معهم لكنهم اصروا علي افكارهم وطريقتهم فكانت نهاية الرابطة وبداية المعاناة وماتت الرابطة... وانطلق الالتراس وشب وكبر وناوش واشهد انهم برغم عنادهم وسلبياتهم إلا انهم يملكون فكر وتنظيم وإصرار نفتقده ونحتاج الية في جوانبه الايجابية... ولهذا اجزم انهم لن يتراجعوا ولن يستسلموا ولن يكون هناك دوري إلا بعد القصاص..... فهل القصاص صعب المنال؟وان كان كذالك فعلي الدنيا السلام ... لهذا لابد من الحوار وتهدئة الخواطر بدلا من المكابرة والكلام الكبير قوي عن هيبة البلد وكسر الشوكة لأنهم من عجينة مختلفة ،عجينة لا تعرف الخنوع ولا ترضي بغير الحق ، نحن نتعجب من اصرارهم لأننا افتقدناه ونرفض هديرهم لأننا ضعفاء في الحق نتعامل من منطلق العهد البائد ( خليهم يتسلوا!!!!! ) ولو تعاملنا معهم من هذا المنطلق ستكون كارثة ، الحل هو استخدام المشرط لتنظيف الجرح وإزالة الصديد وتضميده بدلا من تركة للغرغرينا التي ستطول الكل لابد من فتح الملف من جديد وفرض عقوبة علي المصري تتناسب مع الحدث دون اغتيال الفريق ، سرعة محاكمة القتلة حتى لو استدعي الامر محكمة خاصة وسريعة ،، غير ذلك العواقب لن يتحملها احد .

 

·         حسام غالي لاعب يجعلك تحتار في الحكم علية وينطبق علية المثل( لا بحبك ولا اقدر علي بعدك ) عندما تصله الكرة تضع يدك علي قلبك خوفا من تصرفاته في لعبة واحدة ممكن ان يغتال فريقه او يغتال المنافس اما عن تصرفاته فهو يحتاج الي طبيب نفسي يرحمه ويرحمنا من شطحاته.

 

·         لو تعاملنا بمبدأ (انت خبرتك اية ؟ وده احسن لان عنده خبرة ) لجلسنا جميعا في بيوتنا وعاد حسني مبارك وشلته للحكم لان عندهم خبرة .. عندما صعد خالد مرتجي للفيفا اثنوا علية وأجاد رغم انة لا يملك خبرة المجال لكنة اخذ الفرصة فأجاد وتفوق ، وأصحاب الخبرات استغلوها لصالحهم واغرقوا البلد في مستنقع من الوحل ، من ينادوا بذلك اعذرهم لأنهم يعتمدون علي انهم يخاطبون جهلة وربات بيوت ، كفانا عبث وكفانا استهتار بعقول الشعب ، نحن كفانا شبعنا ...اما هم فلم يكفيهم ولن يشبعوا.

نجوم موقعة البارون:

الاخ حسن مصطفي اعتقد في اخر أيامه بالأهلي انة نجم فوق العادة وخرج من الاهلي وهو مسرور لأنة كان يعتقد انة سيجعل الاهلي يندم وذهب الي الزمالك يمني النفس بالتشفي وخاب مسعاه وهام بعد ذلك في طرقات الاندية الصاعدة وأخيرا وجد الفرصة للتشفي فحمل الحجارة وذهب يرشق بها فريق صن شاين حتى يخرج الاهلي.

اوسة وفي قول اخر ابو ستة والستة تكفي عن الكلام والتي لن يداويها النسيان.

ايمن عبد العزيز صاحب مباراة الدقائق ال4  والهارب من التجنيد يعني يحمل جينات البطولة

بندق: كان يعمل كومبارس بالسينما وتحول الي اعلامي وكأن الاعلام اصبح مهنة من لا مهنة له.

الكابتن الكبير قوي احمد شوبير: لا تعليق

وقد مهد لهم المهمة ممدوح عباس عندما انتفض وتمخض وقال قولته الشهيرة (الاهلي لازم يرحل ) وهو في الحقيقة كان يبحث عن مخرج لما هو فيه مع نادية فلم يجد غير الاهلي ينقذه ويحول انتباه جمهور الزمالك عن الخيبة الثقيلة التي وضع نادية فيها

لاعب ذو صلة