عضو اتحاد الكرة يعلن عن ملاعب أمم إفريقيا وطلبات لجان التفتيش

عضو اتحاد الكرة يعلن عن ملاعب أمم إفريقيا وطلبات لجان التفتيش

أعلن مجدي عبد الغني، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، عن الملاعب التي ستستضيف مواجهات بطولة أمم إفريقيا 2019.

وتقام البطولة الإفريقية على الأراضي المصرية، بحضور 24 منتخبا لأول مرة، بعد سحب الكاف تنظيمها من الكاميرون بسبب التأخر في التجهيزات.

وقال عبد الغني في تصريحات صحفية: "الملاعب الستة المستضيفة لمباريات أمم إفريقيا طبقًا لقرار لجنة التفتيش هي ملاعب القاهرة الثلاثة والتي تضم استاد السلام واستاد القاهرة وملعب الدفاع الجوي إلى جانب استاد الاسكندرية والاسماعلية والسويس".

وأضاف عضو اتحاد الكرة: "كل الملاحظات التي طلبتها اللجنة هي ملاحظات فنية وتم تدوينها والعمل عليها من أجل أن تظهر هذه الاستادات في أجمل صورة".

وعن طلبات لجنة التفتيش، أوضح عبد الغني: "كلها سهلة وبسيطة ففي استاد الإسماعيلية طالبت اللجنة بتوسيع ممرات دخول اللاعبين والبارك الخاص بالمقصورة الرئيسية أما عن استاد السويس الجديد فطالبت اللجنة بتوسيع البارك الخاص باتوبيسات اللاعبين أثناء الدخول والخروج، أمام في استاد الإسكندرية فهو الانتهاء من تجهيز غرف الحكام واللاعبين وهي الغرف الجديدة التي تم بنائها مؤخرا، أما استاد السلام الذى تم وضعه كبديل لاستاد بورسعيد فلا ينقصه إلا تجديد غرف الملابس والحمامات".

واختتم حديثه قائلًا: "مسؤولو الاتحاد الإفريقي أشادوا باستعدادات مصر حيث جاءت تقارير لجان التفتيش التي أرسلها الكاف إيجابية وتشيد بجاهزية مصر واستعداداتها النهائية لاستضافة البطولة، وجاءت إشادة الكاف رغم قرار إسناد استضافة البطولة قبل أسابيع قليلة لمصر".

X