استياء رمضان صبحي من لاسارتي؟ نادر شوقي بلهجة حادة: كلام فارغ.. تريدون "خبر من لا خبر"

استياء رمضان صبحي من لاسارتي؟ نادر شوقي بلهجة حادة: كلام فارغ.. تريدون "خبر من لا خبر"

نفى نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي جملةً وتفصيلًا استياء اللاعب من الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة مارتن لاسارتي.

وكانت إذاعة أون سبورت اف ام قد نشرت عبر أحد برامجها عن تقرير صحفي يؤكد استياء اللاعب رمضان صبحي من المدرب الأوروجواياني بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء في عدد من المباريات.

ورد نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعب عبر البرنامج نفسه قائلًا :"من الذي كتب هذا التقرير ؟ رمضان صبحي قادم للأهلي من أجل 3 أشياء يسعى لتحقيقهم".

وأضاف :"رمضان يسعى لتحقيق الدوري كهدف أول مع الأهلي ولقب دوري أبطال إفريقيا كهدف ثاني، والانضمام للمنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية كهدف ثالث".

وأكمل نادر شوقي قائلًا :"اللي عاوز يرتجل يرتجل، لكن ده كلام فارغ، ورمضان لعب في الدوري الإنجليزي ويعرف ما هو النظام، وأسأل صاحب هذا التقرير من أين أتى بهذه المعلومة".

وتابع نادر في لهجة حادة :"أنا لا أنفي الخبر، أنا أبحث عن شيء أقوى من النفي، هو يريد عمل خبر من لا خبر، الموضوع غير صحيح وغير منطقي".

وأتم نادر شوقي تصريحاته قائلًا :"رمضان ليس تحت أي ضغط، هو أتى لهدف وهو أنه يريد أن يخدم النادي الأهلي ومن ثم الانضمام للمنتخب، والاستياء من الجهاز الفني ليس من ضمن الخيارات أمامه، ولا يستطيع أن يتحدث عن الجهاز الفني للأهلي".

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد ضم رمضان صبحي، قادمًا من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي على سبيل الإعارة لستة أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

X