فلاش باك.. أبو ريدة: أخشى الصدام مع رئيس الزمالك لإنه "فضيحة"

فلاش باك.. أبو ريدة: أخشى الصدام مع رئيس الزمالك لإنه "فضيحة"

واصل اتحاد كرة القدم المصري تعنته ضد طلبات النادي الأهلي مع إصراره على تغيير جدول مباريات المسابقات المحلية، وذلك وفقًا للتوصيات التي حددها اجتماع الاتحاد بالأندية يوم الأربعاء والذي حضره رئيس الزمالك والذي يتعارض مع قرار إيقافه من قبل اللجنة الأولمبية والاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويستعيد El-Ahly.com فلاش باك من حوار هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري مع قناة دي إم سي، حيث سأله المحاور إبراهيم فايق عن خشيته من الاصطدام بأيًا من محمود طاهر، رئيس الأهلي السابق أو كرم كردي، عضو اتحاد كرة القدم أو رئيس الزمالك الحالي، ليرد أبو ريدة بأنه يخشى مواجهة الأخير "بالطبع".

وقال أبو ريدة في تصريحاته :"(رئيس الزمالك مفيش حد ييجي جنبه)، الاصطدام به صعب، ولكن هو يقول أنني الوحيد الذي أقوم بسحر له، علاقتي به جيدة للغاية، هو أخي وحبيبي وعشرة عمر".

وأضاف أبو ريدة قائلًا :"أخشى الاصطدام به ؟ لإنه فضيحة"، قبل أن يضيف ضاحكًا :"خلي بالك ده حب، بتكلم بحب".

وكان النادي الأهلي قد خاطب اتحاد الكرة في بيان صارم وواضح أكد خلاله على رفضه التام لاستبدال مباراة الدوري أمام بيراميدز والمقرر لها في 28 فبراير الجاري بنظيرتها في بطولة الكأس، إلا أن لجنة المسابقات أصدرت جدول المباريات منذ ساعات قليلة تؤكد من خلاله ضرب قرار الأهلي عرض الحائط وإقامة مباراة الكأس يوم 28 فبراير.

 

X