رسالة تنزانيا – لاسارتي يجتمع بالطبيب.. وأعين وسائل الإعلام حاضرة.. ومؤزارة السفارة

رسالة تنزانيا – لاسارتي يجتمع بالطبيب.. وأعين وسائل الإعلام حاضرة.. ومؤزارة السفارة

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الرئيسي على الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية، دار السلام، في إطار الاستعدادات لمواجهة سيمبا المقرر لها منتصف الأسبوع الجاري.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على سيمبا التنزاني في الثالثة من عصر غدًا الثلاثاء على الملعب الوطني بتنزانيا في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط من فوزه على فيتا كلوب وسيمبا وتعادله أمام شبيبة الساورة، حيث يسعى المارد الأحمر للفوز على سيمبا لتسهيل مهمته في الجولات المقبلة من المسابقة.

جمل فنية

وشهد تدريب الأهلي، اليوم، بعض الجمل الفنية التي ينوي الجهاز الفني بقيادة الأورجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق تطبيقها في لقاء الغد، خاصةً وأن تلك تعتبر هي الحصة التدريبية الرئيسية والأخيرة للفريق.

لاسارتي يجتمع بالطبيب

كما عقد لاسارتي جلسة سريعة قبل بداية مران الفريق مع خالد محمود، طبيب الفريق من أجل الاطمئنان على أحوال اللاعبين من الناحية الطبية، حيث تأكد من عدم وجود أية إصابات قبل مواجهة سيمبا.

أعين وسائل الإعلام

وفي سياقٍ آخر، سمح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، لوسائل الإعلام التنزانية بحضور أول ١٥ دقيقة من مران الفريق، وذلك امتثالًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

حضور السفارة

من جانبه حرص محمد جابر أبو الوفا، سفير مصر في تنزانيا، وأحمد الغول، سكرتير أول السفارة، على مرافقة الفريق الأول من فندق الإقامة إلى الملعب الوطني بدار السلام، حيث تابع السفير المصري في تنزانيا مران الأهلي من أرض الملعب رفقة خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الأهلي في تنزانيا.

 طالع أيضًا ..

الشناوي يشارك في مران الأهلي ويعلن جاهزيته لمواجهة سيمبا

 

X