El-Ahly.com يشرح.. موقف اتحاد الكرة من قرار لجنة القيم ضد رئيس الزمالك

El-Ahly.com يشرح.. موقف اتحاد الكرة من قرار لجنة القيم ضد رئيس الزمالك

أمتنع رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن الحضور يوم الاحد لمقر الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل الاستماع لأقواله أمام لجنة القيم في الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي.

هذا وقررت لجنة القيم إصدار قرارها في شكوى الأهلي ضد رئيس الزمالك يوم السابع عشر من شهر فبراير الجاري، سواء بإدانته أو أي تبرئته.

ولكن ماذا عن الخطوات المقبلة بعد ان أمتنع رئيس النادي الأبيض الموقوف عن الحضور لجلسة الاستماع؟ وما هو موقف اتحاد الكرة من القرار؟، هذا ما يشرحه El-Ahly.com في السطور القادمة.

لجنة القيم برئاسة المستشار محمد عبده صالح تعد لجنة منفصلة عن اتحاد الكرة، وقرارها الذي من المقرر ان تقوم بإصداره يوم 17 من الشهر الجاري مُلزم، ولا يحق لمجلس الجبلاية التدخل فيه أو التأثير عليه.

وفي حال إذا كان قرار اللجنة هو إدانة رئيس الزمالك سيحق له التقدم بتظلم على القرار أمام لجنة التظلمات في خلال 10 أيام فقط من تاريخ صدور القرار، لكن بعد انتهاء المدة المحددة سيكون على اتحاد الكرة تنفيذ العقوبة او القرار الصادر من لجنة القيم.

ولا يقتصر دور اتحاد الكرة على تنفيذ عقوبة لجنة القيم فقط، لكن يمكن لمجلس الجبلاية تغليظ العقوبة إذا أصدرت لجنة القيم قرارًا بإدانة رئيس النادي الأبيض الموقوف.

طالع أيضًا:

رئيس الزمالك يرفض حضور تحقيق لجنة القيم.. ورئيسها يعلق: قرار خلال ساعات

لجنة القيم تحدد 17 فبراير موعدًا لقرارها في شكوى الأهلي ضد رئيس الزمالك

X