El-Ahly.com يسرد 5 نقاط استند عليها الأهلي لإثبات رسمية اجتماع اتحاد الكرة

El-Ahly.com يسرد 5 نقاط استند عليها الأهلي لإثبات رسمية اجتماع اتحاد الكرة

تقدم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بشكوى رسمية للاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" ضد حضور رئيس نادي الزمالك لاجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية وممثليهم الأربعاء الماضي رغم إيقافه من جانب الكاف لمدة عام.

خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي وممثل محمود الخطيب خلال الاجتماع رفض الاستمرار ورحل فور حضور رئيس الزمالك ليبدي اعتراضه على تواجد الموقوف.

وخرج اتحاد الكرة وأعضاءه في تصريحات تلفزيونية ورسمية بعدها ليؤكدوا أن الاجتماع كان وديًا وليس رسميًا وهو ما يعني ان حضور رئيس الزمالك الموقوف ليس مخالفًا حسب تصريحاتهم.

ويسرد El-Ahly.com خمس نقاط استند عليهم النادي الأهلي في شكواه للاتحاد الافريقي للتأكيد على ان الاجتماع كان رسميًا وليس وديًا.

أولًا: قرار الدعوة للاجتماع جاء بشكل رسمي عقب اجتماع مجلس إدارة الجبلاية الذي كان منعقدًا في مقر الاتحاد يوم 2 فبراير وتم الإعلان رسميًا بعدها عبر وسائل الإعلام عن دعوة رؤساء الأندية او من ينوب عنهم للاجتماع.

ثانيًا: ان الأهلي تلقى دعوة رسمية من اتحاد الكرة المصري مرسلة إلى رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب في مكاتبة رسمية وممهورة بتوقيع ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة بجانب وجود ختم الاتحاد الرسمي.

ثالثاً: استجابة الأهلي لدعوة اتحاد الكرة لانها رسمية ثم أرسل لاتحاد الكرة خطابًا في 3 فبراير يطلب فيه جدول أعمال الاجتماع المشار إليه لعرض الموضوعات المطروحة للنقاش على مجلس إدارة الأهلي قبل تكليف أحد أعضائه بوجهة نظر النادي في الاجتماع.

رابعًا: رد اتحاد الكرة على النادي الأهلي بخطاب رسمي يخطره فيه بجدول الأعمال والذي تضمن البندين "ملف الملاعب التي سيتم إغلاقها استعدادًا لامم أفريقيا وإدخال نظام الـ VAR في الملاعب المصرية.

خامساً: حرص وتأكيد مجلس إدارة اتحاد الكرة على الصحفيين والإعلاميين لحضور مؤتمر صحفي عقب انتهاء الاجتماع وهو ما حدث بالفعل وتواجد أحمد مجاهد المتحدث باسم الاتحاد للإعلان عن القرارات.

X