رسالة تونس: الجماهير تؤازر الأهلي وتدريبات خاصة للحراس في المران

رسالة تونس: الجماهير تؤازر الأهلي وتدريبات خاصة للحراس في المران

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الثاني في تونس، مساء اليوم الأربعاء، استعدادًا لخوض مباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها بعد غدٍ، الجمعة.

وحرصت أعداد من جماهير الأهلي على التواجد في الملعب الفرعي لاستاد رادس، لدعم الفريق خلال المران  الذي شهد أعدادٍ من الجماهير التي جاءت من القاهرة، لدعم الفريق إلى جانب أعداد من أعضاء الجالية المصرية في تونس.

وحرصت الجماهير على دعم الجهاز الفني واللاعبين، مطالبين الجميع بالفوز والحصول على بطولة إفريقيا للمرة التاسعة.

وقام الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، بعقد اجتماعًا قصيرًا مع الجهاز الفني، قبل انطلاق المران الذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد رادس، وتحدث فيه مع الجهاز الفني في بعض الأمور الفنية.

وأجرى الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية خلال المران وحرص كارتيرون على مراجعة العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة وتجهيز الجميع فيما شهدت التقسيمة أداءً قويًا من جميع اللاعبين.

بينما أدى حراس مرمى الفريق تدريبات متنوعة على هامش المران وحرص مصطفى كمال، مدرب الحراس، على تخصيص فقرة كاملة في بداية المران للتدرب على مواجهة المواقف كافة التي من الوارد حدوثها أثناء المباراة.

وكانت بعثة الفريق قد وصلت إلى تونس، صباح أمس، فيما كانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية يوم الجمعة الماضي.

ويلتقي الأهلي مع الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر له التاسعة مساء الجمعة على ملعب رادس.

 

لاعب ذو صلة

X