الادعاءات مستمرة.. الإعلام التونسي: حكم إياب النهائي الإفريقي يقضى رحلة حاليا في مصر

الادعاءات مستمرة.. الإعلام التونسي: حكم إياب النهائي الإفريقي يقضى رحلة حاليا في مصر

تتواصل ادعاءات وسائل الإعلام التونسية بإطلاق تقاريرها التي تثير الشبهات حول نزاهة حكام مواجهتي نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما الاتهام المباشر لحكم مواجهة مباراة الذهاب، الجزائري مهدي عبيد شارف بتوجيه نتيجة اللقاء لصالح المارد الأحمر.

وأفادت إذاعة موازيك التونسية أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد قرر تعيين الحكم الأثيوبي باكامالا تيسيما لإدارة مواجهة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك استمرارًا لتسريبات وسائل الإعلام التونسية لاسماء حكام مواجهتي النهائي.

وأكد الإذاعة التونسية أن تيسيما غادر رفقة الطاقم التحكيمي المُكلف بإدارة إياب نهائي دوري الأبطال بلده إثيوبيا من أجل قضاء ليلتهم في مصر على أن يصلوا اليوم الأربعاء 7 نوفمبر إلى تونس.

وأنهت الإذاعة التونسية تقريرها بإبراز تساؤل عن سبب قضاء الحكم الأثيوبي وطاقمه ليلتهم في مصر قبل مباراة مصيرية أحد أطرافها فريق مصريّ!.

يُذكر أن النادي الأهلي سيحل ضيفًا على الترجي التونسي يوم الجمعة المقبلة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد رادس، في المواجهة التي ستهدي اللقب الإفريقي الغائب عن دولاب بطولات الأهلي منذ 4 أعوام حال تحقيقه أي نتيجة سوى الهزيمة بفارق هدفين مستفيدًا من فوزه في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

طالع أيضًا :

البنزرتي: الأهلي ضعيف واللقب الإفريقي للترجي

لاعب ذو صلة

X