مؤمن زكريا يستجيب لطلب أبو تريكة: هديه عّم الناس أمر

مؤمن زكريا يستجيب لطلب أبو تريكة: هديه عّم الناس أمر

استجاب مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي لطلب محمد أبو تريكة بمسح تغريدته التي نشرها بالأمس وأثارت الجدل في الشارع الرياضي الأهلاوي بالتلميح لاقتراب رحيله عن صفوف المارد الأحمر.

وكان مؤمن زكريا قد غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا :"مش مشكله أنا الوحيد بره القائمة .. برضه ورا الفريق لغايه ٩نوفمبر في رادس هروح أشجع. وبعدها ربنا يسهلها للجميع".

وهنأ زكريا ظهر اليوم الأربعاء محمد أبو تريكة بمناسبة عيد ميلاده الـ 40، حيث كتب :"كل سنه وانت طيب يا امير القلوب"، مصحوبة بصورة جمعتهما في وقتٍ سابق، ليرد عليها تريكة قائلًا :"شكرًا يا مؤمن وهديتي تمسح التويتة اللي قبل دي يا مو".

أبو تريكة يضع مؤمن زكريا في موقف محرج ويطالبه بمسح تغريدته

واستجاب مؤمن زكريا لطلب محمد أبو تريكة سريعًا، حيث قام بمسح تغريدته، وكتب بعدها :"التويته .. هديه عّم الناس أمر، هييجي يوم وتعرف كل حاجه يا ماجيكو"، ليرد قائلًا :"تسلم يا مؤمن احنا بنحبك وإن شاء الله القادم أفضل".

يُذكر أن باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للنادي الأهلي كان قد استبعد مؤمن زكريا من قائمة الفريق لمواجهتي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

يُذكر أن النادي الأهلي سيحل ضيفًا على الترجي التونسي يوم الجمعة المقبلة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد رادس، في المواجهة التي ستهدي اللقب الإفريقي الغائب عن دولاب بطولات الأهلي منذ 4 أعوام حال تحقيقه أي نتيجة سوى الهزيمة بفارق هدفين مستفيدًا من فوزه في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

X